باهر السعيد يكشف 9 معلومات عن حبوب «الفيل الأزرق» بعد قتل صيدلانية لطفلتها بها .. تدمر الجهاز العصبي

حذر الصيدلي باهر السعيد من خطورة الحبوب المخدرة المعروفة بإسم «الفيل الأزرق»، بعد أن استخدمتها صيدلانية فى حادثة بشعة لتقتل طفلتها بعد أن وضعت الحبة في كوب عصير لتقتلها بسبب سؤالها المتكرر عن والدها، والذى انفصل عن والدتها قبل نحو عام.

وحذر الصيدلي باهر السعيد ضيف فقرة «الكبسولة» ببرنامج «عيش صح» على قناة «صدى البلد2» ، من مخدر «الفيل الأزرق»، وأكد أنه ينتمى لعائلة «الهلوسة»، وهذه 9 معلومات عنه:

1- مفعولها يبدأ بعد 20 ثانية من تناولها.

2- تخرج الإنسان من الواقع وتفقده التوازن.

3-محظور تناولها وتداولها فى كل دول العالم.

4-75 % من متعاطيها يموتون بسبب الانتحار والموت المفاجئ ، والباقون يتحولون لمرضى نفسيين.

5-أسعارها فى السوق العالمى من 50 إلى 100 دولار.

6-تدمر الجهاز العصبي المركزي للمخ، وكهرباء المخ.

7-تناولها يسبب الموت اللحظى للأطفال .

8- لا تستخدم كمهدئ ولا منوم .

9- تنتجها مافيا المخدرات العالمية لتدمير الشباب في كل دول العالم.

وقتلت صيدلانية طفلتها الصغيرة، بوضع قرص من عقاقير «الفيل الأزرق» المخدرة في كوب العصير الذي تناولته الطفلة، بعدما ملت الأم من كثرة سؤال صغيرتها عن والدها طليقها.

كانت الأم انفصلت عن والد الطفلة منذ قرابة سنة، وتزوجت من آخر، وتعانى من أمراض نفسية دفعتها للتخلص من طفلتها.

وقالت والدة المجنى عليها، خلال تحقيقات النيابة، إنها تتعاطى الحبوب المخدرة كى تنسى مشكلاتها الأسرية التي تمر بها منذ طلاقها من والد الطفلة، وسؤالها الدائم عنه، وهو ما دفعها لاتخاذ قرار قتلها، معترفة بوضع «القرص المخدر» لها في كوب العصير، بعدها دخلت في فقدان للوعى انتهى بوفاتها.

كشفت أجهزة الأمن في القاهرة، غموض وفاة طفلة «6 سنوات» بقرص مخدر داخل شقتها بمنطقة النزهة، إذ تبين من التحريات أن والدتها الـ«صيدلانية» تتعاطى الحبوب المخدرة بعد انفصالها عن زوجها «والد المجنى عليها»، ومعاناتها من مشكلات عديدة.

وتلقى اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة، إخطارًا من قسم النزهة، بوفاة طفلة «6 سنوات» ووجود شبهة جنائية في الواقعة، وبالتحرى وجمع المعلومات، تبين أن والدتها أعطتها قرص «الفيل الأزرق» وعندما فارقت الحياة، ادّعت وفاتها نتيجة تناول القرص المخدر عن طريق الخطأ.