بايرن ميونخ يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف: «عمت الأفراح في كل وادي»

حرص الحساب الرسمي لنادي بايرن ميونخ الألماني، عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، على الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف.

وكتب الحساب الرسمي لبايرن ميونخ، على «فيسبوك»: «عمت الأفراح كل وادي بعد أن نادى المنادي.. ولد المصطفى الهادي.. الجميع في البايرن يتمنون لكم مولدًا نبويًا سعيدًا».

كان بايرن ميونخ فاز على لوكوموتيف موسكو الروسي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الثانية بمرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وسجل ثنائية بايرن ميونخ ليون جوريتسكا، وجوشوا كيميتش في الدقيقتين 13 و79، بينما سجل هدف لوكوموتيف موسكو الروسي الوحيد ميرانشوك في الدقيقة 70 من زمن المباراة.

بهذا الفوز تصدر بايرن ميونخ ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، بينما تجمد رصيد لوكوموتيف عند نقطة واحدة في المركز الثالث في ترتيب مجموعته.

يونايتد يحيى ذكرى المولد النبوي الشريف

كما حرص الحساب الرسمي لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، عبر موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»،على الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف.

وكتب الحساب الرسمي لمانشستر يونايتد، على «إنستجرام»: «يا مولداً قد حوى عزاً وإقبالًا، بطلعته يبلغ المشتاق آمالًا.. نهنئكم بالمولد النبوي الشريف».

الأهلي يحتفل بذكرى المولد النبوي

كما احتفل النادي الأهلي، بذكرى المولد النبوي الشريف، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وكتب الحساب الرسمي للنادي الأهلي، على «فيسبوك»: «في يوم ميلاد رسول الرحمة والحب والسلام محمد بن عبد الله (ص)، ندعو الله أن ينعم كل البشر بالسلام والطمأنينة وأن يسود الحب والود كل مكان من العالم ،وان يمحو الكراهية والشر من قلوب كل البشر ، وأن يختفي الفقر والظلم ليعم الرخاء والعدل كل بقاع الارض».

وفي سياق مغاير، كان الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، وجه رسالة خاصة إلى جماهير النادي عقب تأهل فريقه لنهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال موسيماني، في فيديو مصور عبر يوتيوب': 'أطالب جماهير الأهلي، التحلي بالصبر، ما زلت أحاول تطبيق فلسفتي وطريقة لعبي مع الفريق، الأداء فى تحسن ولكننا سنحتاج إلى بعض الوقت'.

وتابع: 'نحن لا نملك الوقت الكافي حاليا، ما زلت جديدًا وأعمل على تحسين الأداء لذلك علينا التحلي بالصبر، مباراة الوداد صعبة ولكننا فزنا'.

وأردف: 'قمنا بعمل جيد في المغرب، الأمر الجيد أننا سجلنا مبكرا في المغرب وفي لقاء العودة، ننتظر حاليا الفريق الذي سيواجهنا في النهائي، الأمور ما زالت صعبة فنحن وصلنا فقط للنهائي، ولم نفز بالكأس'.

بايرن ميونخ يفوز على دورتموند بثلاثية ويتوج بطلًا للسوبر الألماني.. «البطولة الخامسة»

بايرن ميونخ يدك حصون أتلتيكو مدريد برباعية في أبطال أوروبا

للمرة 34 فى الدورى 61.. سر عشق الزمالك للمركز الثانى فى الدورى

وزارة الرياضة تمنح مجلس الزمالك «قبلة الحياة»