«بتتخانق مع أمي».. حكاية سائق أشعل النيران في زوجة شقيقه بالغربية

شهدت قرية محلة اللبن بدائرة مركز بسيون بمحافظة الغربية، حادثة مأساوية، بعدما قام سائق بإشعال النيران في زوجة شقيقه الأكبر بسبب نشوب مشادة كلامية بين المجني عليها ووالدة المتهم، وعلى إثرها نقلت المجني عليها إلى مستشفى الحروق بكفر الزيات لتلقي الرعاية الصحية الكاملة، "بتتخانق مع أمي".

بداية القصة عندما دب الخلاف بين الضحية وبين والدة المتهم، فاستدعت والدة المتهم نجلها الصغير، ليقوم بإحضار مادة قابلة للاشتعال «تنر»، وسكبها على زوجة شقيقه الأكبر من خلف ظهرها، ثم أشعل النيران في جسدها.

فيما أكد الشهود أن والدة المتهم، هي السبب الرئيسي وراء إشعال السائق النيران في زوجة شقيقه الأكبر.

وكانت الأجهزة الأمنية بمحافظة الغربية، قد تلقت بلاغا يفيد استقبال مركز الحروق بمستشفى كفر الزيات العام، ربة منزل في العقد الثاني من العمر، ومصابة بحروق من الدرجة الأولى بنسبة 70%، وحالتها الصحية غير مستقرة، ومقيمة بقرية محلة اللبن بدائرة مركز بسيون.

وعلى الفور انتقلت القوات الأمنية، من المباحث الجنائية بدائرة مركز بسيون، تحت إشراف الرائد أحمد عوض رئيس مباحث مركز شرطة بسيون، وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلي مكان الحادث.

وأثبت قيام ط.ا سائق مقيم بقرية محلة اللبن التابعة لمركز بسيون، محل الواقعة - شقيق زوج المجنى عليها، بسكب كمية من التنر وإشعال النيران بجسدها، بعد نشوب مشادة كلامية بين المجني عليها ووالدة المتهم.

وتمكن ضباط البحث الجنائي بدائرة مركز بسيون من إلقاء القبض على المتهم، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.