بتوجيهات من أبو العينين.. إعادة صيانة وتطوير مستشفى أم المصريين بالجيزة.. فيديو

وجه النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب - مكتب خدمة المواطنين بالجيزة والدقي والعجوزة بسرعة التدخل للقيام بأعمال الصيانة والتطوير الكامل لمستشفي أم المصريين بالجيزة؛ استجابة لشكاوى المواطنين.

وتوجه فريق من مكاتب خدمة النائب محمد أبو العينين، على الفور، لمستشفى أم المصريين وبالتنسيق مع مديرية الصحة بالجيزة وإدارة المستشفي - تم القيام بأعمال الصيانة الكاملة لخدمات المستشفي والعيادات الخارجية والحمامات، إلى جانب أعمال النجارة وترميم ودهانة الحوائط والأرصفة بالمستشفي وذلك لإعادة المظهر الحضاري لمستشفي أم المصريين و توفير كافة سبل الراحلة للمرضي من أهالي الجيزة والمناطق المجاورة.

من جانبهم وجه أهالي الجيزة الشكر للنائب محمد أبو العينين على سرعة الاستجابة والجهود التي يقوم بها لخدمة الأهالي وتطوير الخدمات بالمحافظة معربين عن سعادتهم بالوجه الحضاري الذي أصبحت عليه مستشفي أم المصريين التي تخدم آلاف المرضي.

يأتي ذلك فى إطار ما تقوم به مكاتب أبو العينين لخدمة أهالي الجيزة وبحث كافة الشكاوي التي يتقدم بها الأهالي وسرعة حلها لتخفيف الأعباء عن الأهالي وتوفير سبل الراحة لتلقي العلاج. وتستمر أعمال الصيانة خلال الأيام المقبلة لتطوير كافة الخدمات بالمستشفى.

لمشاهدة الفيديو: https://www.facebook.com/100066983832906/videos/450092263382502

عمرو حسن: ثقة النائب محمد أبو العينين سبب نجاح الجهاز الفني لسيراميكا كليوباترا.. فيديو

أبو العينين: السوق العالمية جاهزة لتصدير الطاقة المصرية.. فيديو