بث مباشر.. أحمد مجاهد مع أحمد موسى في أول ظهور بعد قرارات ليلة التتويج

يستضيف الإعلامي أحمد موسى عبر برنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، المهندس أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم في حوار شامل ومهم عن كل الأحداث التي شهدتها الساحة الكروية خلال الساعات المقبلة.

ويتحدث المهندس أحمد مجاهد في كل الملفات التي مرت على اتحاد الكرة منذ توليه المسئولية وحتى الآن خاصة انتهاء الموسم المحلي والقرارات التي صدرت منذ قليل من جانب اتحاد الكرة ضد محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك.

متابعة البث المباشر لحوار أحمد مجاهد

ويبدأ برنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد في تمام الثامنة مساء ولمتابعة البث المباشر لحوار أحمد مجاهد الضغط على الرابط التالي..

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد

وقال الإعلامي أحمد موسى، إن المهندس أحمد مجاهد، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، سيحل ضيفا على برنامج «على مسئوليتي» ، بعد قليل قائلا ' احنا مش مع حد وهطرح عليه كافة الاسئلة حتى «انتقادات الناس».

وأوضح أحمد موسى خلال برنامج على مسئوليتي على قناة صدى البلد أنه سيفتح عددا من الملفات الساخنة مع رئيس اتحاد الكرة، تزامنا مع قرارات إيقاف محمود عبد الرازق شيكابالا، وتغريمه 500 ألف جنيه، على خلفية أزمة احتفالية تتويج الأبيض بالدوري.

وتأتي الحلقة في ظل انتقادات حادة توجه إلى اتحاد الكرة، من مختلف أطراف المنظومة الرياضية.

https://www.youtube.com/watch?v=NcyXw3YhqF0

https://www.youtube.com/watch?v=_yNzH9CqLVE