بث مباشر حفل تقديم رونالدو فى مرسول بارك.. احتفال أسطورى

تترقب الجماهير السعودية حفل تقديم كريستيانو رونالدو، النجم البرتغالي المنضم حديثًا لصفوف نادي ىالنصر في حيث يُقام حفل تقديم رونالدو فى مرسول بارك، الخاص بنادي النصر.

حفل تقديم رونالدو

وبدأ حفل تقديم رونالدو في ملعب مرسول بارك، معقل نادي النصر، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة (السادسة مساءً بتوقيت القاهرة).

ويُقام الحفل في الساعة السابعة مساءً بالتوقيت المحلي، تيمنًا برقم '7'، الذي يشتهر به رونالدو، خلال مسيرته الكروية.

ووصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مساء أمس الاثنين، إلى العاصمة السعودية الرياض، ليبدأ بذلك مشواره مع نادي النصر السعودي، بعد انتقاله لصفوف الفريق لموسمين ونصف الموسم.

ونشر حساب نادي النصر، عبر موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، أمس الاثنين، مقطع فيديو لرونالدو، وهو من الطائرة في طريقه للرياض، يوجه رسالة لجمهور النصر يقول فيها: 'غدًا نلتقي'.

رونالدو ينضم لصفوف النصر

وأعلن نادي النصر السعودي عن إتمام التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لمدة موسمين ونصف الموسم، في صفقة انتقال حر، بعد رحيله عن ناديه السابق مانشستر يونايتد.

ورحل رونالدو عن صفوف مانشستر يونايتد مؤخرًا بعد أزمة تصريحاته خلال لقاء تلفزيوني انتقد خلاله إدارة النادي وأسلوب تعاملها، كما أعرب خلالها عن عدم احترامه لمدربه تين هاج، معللًا ذلك بأنه لا يبدي له أي احترام.

جاء ذلك بعدما أمضى كريستيانو رونالدو عامًا ونصف العالم داخل جدران قلعة الشياطين الحمر، التي قدم إليها من نادي يوفنتوس الإيطالي.

كشف كواليس تفكير رونالدو في العودة لـ ريال مدريد قبل الانتقال للنصر السعودي

متى يلتقي طارق حامد وحجازي ضد كريستيانو رونالدو في الدوري السعودي؟