بث مباشر شاهد مباراة السعودية وأستراليا في تصفيات كأس العالم

زاد البحث بشكل كبير على مباراة السعودية وأستراليا، والتي من المقرر لها اليوم الخميس في الجولة الخامسة من التصفيات النهائية المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وأستراليا

وتذاع مباراة منتخب السعودية وأستراليا على قنوات SSC، والتي تم إطلاقها مع بداية الموسم الجديد لإذاعة مباريات الدوري السعودي والبطولات القارية، وتقرر بث مباراة السعودية وأستراليا مباشرةً على القناة السابعة SSC7.

بث مباشر مباراة السعودية وأستراليا في تصفيات كأس العالم

ويقدم موقع قناة صدى البلد، بث مباشر لمباراة السعودية وأستراليا والتي تقام ضمن منافسات التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022.

تشكيل منتخب السعودية أمام أستراليا

وأعلن الجهاز الفني لمنتخب السعودية الأول، بقيادة الفرنسي هيرفي رينارد، تشكيل الأخضر الرسمي  لمباراة أستراليا، والتي من المقرر لها اليوم الخميس في الجولة الخامسة من التصفيات النهائية المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022.

حراسة المرمى: محمد اليامي.

الدفاع: سلطان الغانم – عبد الإله العمري – علي البليهي – ناصر الدوسري.

الوسط: سلمان الفرج – محمد كنو – عبد الإله المالكي – سالم الدوسري- فهد المولد.

الهجوم: فراس البريكان.

دكة البدلاء:

زيد اليواردي ونواف العقيدي وزياد الصحفي وصالح الشهري وعلى الأسمري وعبد الرحمن غريب وعبد الرحمن العبود وعلي الحسن وأحمد شراحيلي ومحمد البريك وسعود عبدالحميد وسامي النجعي.

منتخب السعودية منتخب السعودية

منتخب السعودية يتألق فى تصفيات كأس العالم منتخب السعودية يتألق فى تصفيات كأس العالم

رينارد: منتخب السعودية لا يخشى أي منافس.. وهدفنا التأهل لكأس العالم 2022

وأكد الفرنسي هيرفي رينارد مدرب منتخب السعودية، أن الأخضر يمتلك إمكانيات كبيرة، تجعله لا يخشى المنتخب الأسترالي الذي يلاقيه، الخميس المقبل، ضمن مباريات الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة إلى مونديال 2022.

منتخب السعودية لا يخشى أي منافس

وقال رينارد، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، اليوم الأربعاء: «السعودية لديها إمكانيات عالية على مستوى كرة القدم، وطموحات كبيرة في تحقيق المزيد، لكن هدفنا في الوقت الراهن التأهل إلى كأس العالم 2022».

وأضاف: «لا أخشى أي منتخب قبل أي مباراة، بل دائمًا أتطلع لأكون جزءًا من مثل هذه المباريات الكبيرة، جميعنا يعرف ما يجب عليه فعله، ولدي ثقة مطلقة بهذه التشكيلة من اللاعبين».

وعن الإصابات في صفوف الأخضر، أكد رينارد أنه يملك البديل المناسب الذي يمكنه تعويض الغيابات.

ورفض المدرب الفرنسي وضع مزيدًا من الضغوطات على فريقه بسبب الحضور الجماهيري المتوقع في مباراة الغد، مشيرًا إلى أن اللقاء سيكون على أعلى مستوى، مما يجعل هناك اهتمام كبير من محبي ومتابعي كرة القدم، وهو ما يؤثر بشكل إيجابي على الفريقين.

هيرفي رينارد في المؤتمر الصحفي لمباراة السعودية وأستراليا هيرفي رينارد في المؤتمر الصحفي لمباراة السعودية وأستراليا

 

موعد مباراة منتخب السعودية وأستراليا القادمة في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

الأمطار تستقبل تدريب منتخب السعودية الأخير قبل مواجهة أستراليا

الأمطار تستقبل تدريب منتخب السعودية الأخير قبل مواجهة أستراليا