بث مباشر مباراة الكاميرون وبوركينا فاسو في افتتاح كأس أمم إفريقيا

يقدم موقع قناة صدى البلد، بثًا مباشرًا لمباراة الكاميرون وبوركينا فاسو، التي تقام حاليًا على ملعب بول بيا، في افتتاح بطولة كأس أمم إفريقيا التي تستضيفها الكاميرون في الفترة من 9 يناير الجاري حتى 6 فبراير المقبل.

بث مباشر مباراة الكاميرون وبوركينا فاسو في افتتاح كأس أمم إفريقيا

أعلن منتخبي الكاميرون وبوركينا فاسو، التشكيل الرسمي لهما في المباراة التي ستجمعهما بعد قليل على ملعب بول بيا، في افتتاح بطولة كأس أمم إفريقيا، التي تنطلق فاعلياتها اليوم الأحد وتستمر حتى 6 فبراير المقبل.

وجاء تشكيل منتخب الكاميرون على النحو التالي:

أونانا، تولو، نجديو، أونجيني، نجاماليو، جويت، أنجيسا، كوندي، فاي، أبو بكر، توكو إكامبي.

في المقابل يبدأ منتخب بوركينا فاسو بالتشكيل التالي:

كوفي، ألو، ياجو، دايو ، كابوري، توري، جويرا، بايالا، سانجاري، تراوري، تابسوبا.

ويلتقي منتخب الكاميرون -مستضيف البطولة- مع نظيره بوركينا فاسو، اليوم الأحد، في تمام الساعة السادسة مساءً، على ملعب بول بيا، ضمن مباريات الجولة الأولى بالمجموعة الأولى، ببطولة كأس أمم إفريقيا 2022.

وتنطلق اليوم الأحد، فاعليات بطولة كأس أمم إفريقيا، التي تستضيفها الكاميرون، في نسختها الـ33، حيث تفتتح مباريات البطولة بمباراة قوية تجمع بين الكاميرون وبوركينا فاسو.

كما يشهد اليوم، مباراة في المجموعة ذاتها بين إثيوبيا والرأس الأخضر، وتقام في تمام الساعة التاسعة مساءً، على ملعب بول بيا أيضًا.

وتشهد بطولة كأس أمم إفريقيا، مشاركة 24 منتخبًا، مقسمين إلى 6 مجموعات، حيث تشارك مصر ضمن المجموعة الرابعة التي تضم نيجيريا وغينيا بيساو والسودان.

كأس أمم إفريقيا| لاعب نيجيريا والدته تصلي على قدمه.. ووداع زوجة مهاجم سيراليون.. الأغرب قبل سفر المنتخبات إلى الكاميرون

مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة.. انطلاق كأس أمم إفريقيا