بث مباشر مصر ضد الكاميرون.. تغطية خاصة مع أحمد موسى لاستعدادات الفراعنة ليلة المباراة على صدى البلد

يقدم الإعلامي أحمد موسى، على قناة «صدى البلد»، تغطية خاصة لاستعدادات مباراة منتخب مصر ضد الكاميرون في نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية، ليلة المباراة التي ستذاع، غدًا الخميس، في تمام الساعة التاسعة مساءً.

مران منتخب مصر مران منتخب مصر

مصر ضد الكاميرون

يأتي ذلك في إطار متابعة أخبار مباراة منتخب مصر ضد الكاميرون، وتحليل نجوم الكرة المصرية للمباراة والتشكيل الأمثل والمتوقع لـ منتخب مصر ضد الكاميرون.

وفي السياق، اختتم منتخب مصر تدريباته، اليوم الأربعاء؛ استعدادًا للقاء الكاميرون في التاسعة من مساء يوم غدًا الخميس، في الدور قبل النهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا التي تقام في الكاميرون حتى يوم 6 فبراير المقبل.

مران منتخب مصر مران منتخب مصر

استعدادات لقاء مصر ضد الكاميرون

وشهد مران المنتخب؛ تمهيدًا للقاء مصر ضد الكاميرون، مشاركة حارس المرمى، محمد أبو جبل، في التدريبات الجماعية، فيما واصل محمد الشناوي برنامجه العلاجي.

كما أكد البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، استعداد المنتخب الوطني بالكامل لمباراة مصر ضد الكاميرون، المقرر لعبها على ملعب أولمبيه؛ ضمن مباريات نصف نهائي كأس أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون.

وقال كيروش، في المؤتمر الصحفي لمباراة مصر ضد الكاميرون: «كلمات مثل الخوف محيناها من قاموس كرة القدم.. في قاموس كرة القدم الخاص بنا، يوجد كلمة الاحترام. لدينا احترام كبير لمنتخب الكاميرون ولاعبيه، لأنهم يقدمون أداءً جيدًا ويسجلون الأهداف، لكن نحن مستعدون بعد 5 مباريات أظن أن الأمور كلها مفتوحة لكل المنتخبات».

مران منتخب مصر مران منتخب مصر

جاساما حكم مباراة مصر ضد الكاميرون

وأضاف كيروش، تعليقًا على لقاء مصر ضد الكاميرون: «استراتيجيتنا غدًا سهلة، سنركض ونركض ونركض، ونلعب ونلعب ونلعب، بهذه الطريقة يمكن أن نكون أفضل من الكاميرون».

وعن تقديم اتحاد الكرة، احتجاجًا ضد بكاري جاساما حكم مباراة مصر ضد الكاميرون، قال كيروش: «لم أكن أعرف شيئًا عن هذا لأن تركيزنا في الملعب، نعرف أن هذه ميزة للفريق المستضيف للبطولة، لكننا سنحول ذلك لصالحنا».

مصر ضد الكاميرون.. أحمد حسن: الفراعنة كعبهم عالي على الأسود.. فيديو

مصر ضد الكاميرون.. أحمد حسن: الفراعنة كعبهم عالي على الأسود.. فيديو

 

https://elbaladtv.net/%d8%a7%d9%84%d8%a8%d8%ab-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%a8%d8%a7%d8%b4%d8%b1/