بحضور أبناء فنان العرب.. قنصل عام فرنسا يستضيف محمد عبده في جدة

استضاف قنصل عام فرنسا فنان العرب محمد عبده في جدة، وذلك بحضور أينائه وأصدقائه، في أحدث ظهور له عقب إعلان إصابته بالسرطان.

وكان قد ظهر محمد عبده لأول مرة بعد إعلان إصابته بمرض السرطان، في فيديو توجّه فيه بالتهنئة إلى سالم الهندي بمناسبة زواج ابنه في 7 مايو 2024.

تطورات حالة محمد عبده

حرص الفنان محمد عبده على أن يطمئن الجمهور بشأن حالته الصحية، بعد الكشف عن إصابته بالسرطان وعلاجه في باريس.

قال محمد عبده عن حالته الصحية عبر تصريحات تلفزيونية: «أحبائي من يحبون الفن ومحمد عبده، أحب أن أطمئنكم على صحتي، فأنا من فضل الله في تحسن».

وتابع: «رسالتي الصوتية للأمير بدر بن عبد المحسن ورده برسالة صوتية كانت قبل وفاته، إذ كنا نواسي بعض، إنما وضعي الصحي فهو في تحسن، بعد أن اكتشفت أن لدي سرطان بالبروستات».

واستكمل محمد عبده: «وهذا أخف وطأة من غيره، فعمليات الإشعاع أخف من العمليات الأخرى»، لافتًا إلى أنه يأخذ إبرة كل 3 أشهر ضمن برنامجه العلاجي، وفي يوم 7 مايو 2024، ستنتهي الثلاثة أشهر ويدخل في المرحلة الثانية من البرنامج الطبي»‏.

محمد عبده محمد عبده

مرض محمد عبده

وكان قد كشف صالح الشادي تفاصيل مرض الفنان محمد عبده، وقال بتصريحات تلفزيونية إنه خضع لعلاج مكثّف منذ بداية شهر رمضان الماضي وصولاً إلى نهايته، مؤكدًا أن نتائج التحاليل الطبية أثبتت شفاء وتعافيه تمامًا من مرض السرطان».

وأشار إلى أن فنان العرب كان قد اكتشف إصابته بالسرطان مُبكرًا، مما ساهم في علاجه سريعًا خلال تواجده في جدّة، قبل أن يسافر إلى باريس لاستكمال العلاج.

محمد عبده محمد عبده