بحضور حمدي والخطيب.. مجلس الأهلي يحتفل بالثلاثية في منزل أحمد شوبير.. صور

لبى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب دعوة الإعلامى أحمد شوبير في منزله من أجل الاحتفال بثلاثية الأهلي الأخيرة بحضور عدد من رموز النادي على رأسهم رئيسه الأسبق حسن حمدي وأغلب أعضاء مجلس الإدارة الحاليين وبعض الأعضاء السابقين.

ونشر العامري فاروق نائب رئيس الأهلي صورا من الاحتفالية بمنزل شوبير عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلا « شكرا كابتن شوبير على الدعوه الكريمه لعائلة الاهلى ودايما مجمعين فى الخير».

وكان شوبير، قال إن تهنئة اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك، لنظيره النادي الأهلي، بمناسبة حصوله على الثلاثية هذا الموسم، ضمن مبادرة نبذ التعصب التي أطلقها وزارة الشباب والرياضة.

وأوضح شوبير، في تصريحات إذاعية، أن اللجنة المؤقتة ستدعو إدارة النادي الأهلي لزيارة نادي الزمالك، خلال الفترة المقبلة، موضحًا أن ما يحدث حاليًا بين الأهلي والزمالك، فرصة العمر لإنهاء التعصب بين القطبين أو جزء منه على الأقل، خاصة بعد إبعاد بعض الأفراد عن المنظومة.

وطالب شوبير، مجلس النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بزيارة نادي الزمالك، حال إرسال اللجنة التي تدير النادي زيارة لهم، مضيفًا: «يجب أن يذهبوا إلى نادي الزمالك ليرسلوا رسالة قوية عن نبذ التعصب من داخل نادي الزمالك».

كهربا يطالب الأهلي بتخفيض عقوبة المليون جنيه بعد التتويج بالثلاثية

رسالة أحمد الشيخ الأخيرة إلى جمهور الأهلي بعد انتقاله إلى بيراميدز

الأهلي في الصدارة.. الأحمر بالمركز 38 بالعالم.. والزمالك الرابع بإفريقيا والـ153 عالميًا