بحضور نجوم الكرة.. الداخلية تنظم نهائي دوري مراكز الإصلاح والتأهيل احتفالاً بعيد الشرطة| فيديو

نشرت وزارة الداخلية، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مقطعاً مصوراً لاستقبال مركز الإصلاح والتأهيل بوادى النطرون وفداً من الرياضيين والحقوقيين والإعلاميين للإطلاع على مرافقة وأساليب الرعاية والإصلاح المقدمه داخله.

وأبرز الفيديو مشاهدة الوفد لنهائي دورى كرة القدم بين نزلاء مراكز الاصلاح والتأهيل.

وكان قطاع الحماية المجتمعية بوزارة الداخلية قد نظم في 21 يناير الجاري فاعلية لنهائي المسابقات الرياضية على مستوى نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل - وادى النطرون، بحضور وفد من الحقوقيين والكرويين والإعلاميين، وقد تم تسليم الكؤوس والميداليات والجوائز للفائزين من النزلاء.

كما قام الوفد بجولة داخل مبانى مركز الإصلاح والتأهيل وأبرزها (الزيارة الخارجية وقاعة الزيارة ، المخبز والمطبخ ، مبنى التأهيل والتعليم الفني، المركز الطبى 'وإجراء شرح توضيحى لمكونات المركز، وكذا منطقة الزراعات والصوب الزراعية والإنتاج الحيواني والداجنى ومصنعي الأثاث الخشبي والمعدني.

يأتي ذلك في إطار إستراتيجية وزارة الداخلية الهادفة في أحد محاورها إلى إعلاء قيم حقوق الإنسان، وتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لنزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل والعمل على مراعاة البعد الإجتماعى والإنساني ولتحقيق أكثر قدر من الإستقرار النفسي لهم تزامناً مع الإحتفال بعيد الشرطة يناير 2023، وحرص وزارة الداخلية على تطبيق أطر الفلسفة العقابية الحديثة وتقديم كافة الدعم لهم بما يساهم فى إعادة إندماجهم في المجتمع عقب انقضاء مدة العقوبة.

 

جهود مكثفة لأجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية خلال أسبوع.. فيديو بالفيديو.. ماذا قدمت وزارة الداخلية في مكافحة المخدرات خلال شهر؟

بالفيديو.. جهود أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية خلال شهر

درجة تأهب قصوى وانتشار سريع.. تفاصيل خطة وزارة الداخلية لتأمين احتفالات رأس السنة

حملات مكثفة لأجهزة وزارة الداخلية خلال أسبوع.. فيديو