بدء تلقي طلبات إحلال الميكروباص اليوم.. «رابط التقديم والتفاصيل والأسعار»

تبدأ اليوم الأحد وزارة المالية في تلقي طلبات إحلال سيارات الميكروباص المتقادمة بأخرى جديدة تعمل بالغاز الطبيعي ضمن المبادرة الخاصة بإحلال السيارات.

وقال الدكتور أحمد عبد الرازق، المتحدث الرسمي باسم مبادرة إحلال السيارات بوزارة المالية، إنه، سيتم البدء في تلقي طلبات إحلال سيارات الميكروباص المتقادمة بأخرى جديدة تعمل بالغاز الطبيعي، من الأحد.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم مبادرة إحلال السيارات بوزارة المالية خلال حواره مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة صدى البلد، أن أي شخص يمكنه الدخول على الموقع الإلكتروني لمبادرة إحلال السيارات، حيث يختار الميكروباص على أن يتعرف على الأسعار والماركات والأقساط الشهرية التي تتناسب مع سن المتقدم.

وللدخول على موقع مبادرة إحلال السيارات أضغط هنا موقع مبادرة إحلال السيارات

 إحلال الميكروباص إحلال الميكروباص

خصم إضافي

وأوضح «عبدالرازق» أن هناك تعاقد جديد مع شركتين جديدتين لإنتاج الميكروباص، بخصم إضافى في سعر السيارة عن سعر السوق.

وأشار إلى أن الشركتين الجميع يعلمها، وأن الخصم يأتي علاوة على قيمة الحافز الأخضر بنسبة 25% من سعر السيارة الجديدة بحد أقصى 65 ألف جنيه.

مبادرة إحلال الميكروباص مبادرة إحلال الميكروباص

شروط إحلال الميكروباص

وكشف المتحدث الرسمي باسم مبادرة إحلال السيارات بوزارة المالية، عن شروط إحلال الميكروباص، والتي اشترطت على أن يكون عمر المتقدم بين 21 إلى 65 عامًا، وأن السيارة لم يمر عليها 20 عامًا، وأن تكون باسم صاحبها، والرخصة سارية، وأن يكون من إحدى محافظات المرحلة الأولى (القاهرة والجيزة والقليوبية والإسكندرية والسويس وبورسعيد والبحر الأحمر).

https://www.youtube.com/watch?v=pOQaysoFHhA