بدء توافد نواب 5 المحافظات الفائزين بالنظام الفردي لاستلام كارنيه العضوية والحقيبة البرلمانية

بدأت الأمانة العامة لمجلس النواب، برئاسة المستشار محمود فوزي، استقبال أعضاء المجلس (2021-2026)، الفائزين بالنظام الفردي، من (5) محافظات هي: (القاهرة، الجيزة، القليوبية، الإسكندرية، مرسى مطروح) بإجمالي عدد 90 نائب.

وكان في استقبال الأعضاء المستشار محمود فوزي، الأمين العام للمجلس، وسط اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة في مواجهة انتشار فيروس كورونا.

ومن المقرر أن تستقبل الأمانة غدا الإثنين نواب (10) محافظات هي: (بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، الشرقية، الدقهلية، دمياط، الغربية، المنوفية، البحيرة، كفر الشيخ) بإجمالي عدد 108 نائب.

وفي يوم الثلاثاء 29 ديسمبر تستقبل الأمانة العامة نواب (12) محافظة هي: (الفيوم، بني سويف، المنيا، أسيوط، سوهاج، قنا، الأقصر، أسوان، الوادي الجديد، البحر الأحمر، شمال سيناء، جنوب سيناء) بإجمالي عدد 86 نائب.

وشددت الأمانة العامة لمجلس النواب، على أعضاء المجلس الجدد الالتزام بالأيام المحددة لكل منهم، وفقا للجدول الزمني المعلن، منعا للتزاحم.

وانتهت الأمانة العامة للمجلس، خلال الفترة الماضية من التواصل مع النواب المنتخبين لتسجيل بياناتهم، من خلال ملء استمارات العضوية إما ورقيا أو من خلال إرسالها بالبريد الالكتروني أو عن طريق الحزب الذي ينتمي إليه العضو.

تتضمن الاستمارة كل البيانات الخاصة بالنائب، وكذلك اللجنة النوعية التي يرغب في الانضمام لها كرغبة أساسية إضافة للجنة التي يرغب في الانضمام لها كرغبة ثانية.

أمانة مجلس النواب تستقبل الأعضاء الفائزين بالنظام الفردي غدا

المستشار لاشين إبراهيم.. قاد على مدار 3 سنوات تعديلات دستورية وانتخابات النواب والشيوخ وتوفي بكورونا