بدأت بمطالبة ميراث وانتهت بطعنة وجرح بـ كتر.. حكاية «سعاد» وبنات العم في منزل العيلة

يأست 'سعاد'، 35 سنة -ربة منزل-، من أفعال بنات عمها، ومحاولتهما التشاجر معها باستمرار، طالبتهما الثلاثينية كثيرا بتوزيع ميراث الجد 'بما يرضي الله'، لكن الطرفين لما يتفقا، حتى قررت ربة المنزل وضع حدا لتلك المشاكل بطريقتها إلى الأبد، حملت السيدة سلاحها الخاص 'كتر' ووقعت بينهم مشكلة حامية الوطيس داخل منزل العيلة، تعدت خلالها على بنات العم بتسديد للأولى طعنة نافذة والأخرى جرح قطعي.

'إلحقونا سعاد قتلت أختي'، صراخ تعالى في منزل العيلة، وسمعه من في المنطقة، تجمع الجيران وسيطروا على الموقف، وحمل أحد المتواجدين المصابين ونقلهم إلى المستشفى لإنقاذهما من الموت واصطحاب السيدة إلى قسم الشرطة.

داخل ديوان قسم شرطة الهرم، وقفت السيدة الثلاثينية، تطالب بحقها، قائلة : 'عايزه حقي.. عايزين ياخدوا مني البيت.. محدش هياخده مني، إلا على موتي'، قبل أن تكمل 'مكبروش لحد وعايزين ياكلوا حقي وأنا مش هسيبه'.

روت 'سعاد' في تحقيقات الأجهزة الأمنية إنها حاولت إنهاء تلك المشاكل وطالبتهم في الجلوس مع العقلاء وكبار المنطقة والعائلة من أجل الصلح، إلا أن كل ما فعلته باء بالفشل، 'محدش عايز يحل'، استشاطت السيدة غضبا بسبب موقف بنات العم وحاولت أخذ حقها بطريقتها 'كان لازم يضربوا'، حتى وقعت تحت المساءلة القانونية، بتهمة الشروع في القتل.

تلقت مديرية أمن الجيزة اخطارا باصابة سيدتين شقيقتين احداهما بطعنة نافذة وأخرى بجرح قطعي نتيجة التعدي عليهما بآلة حادة، فور اخطار اللواء هشام ابو النصر مساعد وزير الداخلية مدير امن الجيزة وجه بسرعة الانتقال لفحص ملابسات البلاغ.

أشارت التحريات التي أجريت بقيادة اللواء عبد العزيز سليم مدير الادارة العامة للمباحث والعقيد هاني الحسيني مفتش مباحث قطاع غرب الجيزة إلى أن ابنة عم المجني عليهما وراء ارتكاب الواقعة بعد نشوب خلاف بينهما على الميراث ما ادى الى تسديدها عدة ضربات لهما بـ “كتر” فاصيب احداهما بطعنة نافذة والاخرى جروح قطعية.

نجحت قوة امنية في القاء القبض على المتهمة ونقل المصابتين الى المستشفى وتحرر المحضر اللازم بالواقعة واحيل للنيابة العامة للتحقيق.

بسبب الميراث .. سيدة تطعن بنات عمها 8221 بكتر 8221 فى الهرم

بسبب الميراث.. كشف ملابسات استغاثة سيدة من تعدي أشقائها عليها بالقاهرة