بدافع الانتقام.. مسجل خطر يقتل مسنة حرقا بعدما أبلغت عنه بالإسكندرية

قررت النيابة العامة بالإسكندرية، حبس متهم في واقعة قتل سيدة مسنة، 60 عامًا، بعد إشعال النيران فيها بمنزلها بمنطقة العصافرة بحري، وإصابتها بنسبة حروق 75% حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الأسكندرية، قد تمكنت من القبض على المتهم، وتبين من خلال التحريات والتحقيقات، منذ أيام وقعت سرقة في أحد العقارات بمنطقة العصافرة بحري، التابعة لحي ثان المنتزة، شرق الإسكندرية، حيث أبلغت المجني عليها «سامية حجازي» التي تملك العقار  عن الواقعة، عندما شاهدته يقوم بسرقة أحد جيرانها، وتم القبض على المتهم  «إبراهيم.ا» وبحوزته المسروقات.

وتم القبض على المتهم وحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، وبعدها تم الإفراج عنه بضمان محل إقامته.

وباستكمال التحريات عقب خروجه  قرر الانتقام من المجني عليها؛ فاقتحم المنزل عليها، وقام بحرقها مستخدمًا عبوة بنزين، وإشعال النيران فيها، وتم نقلها إلى المستشفى بعد إصابتها بحروق بنسبة 75%، ولكنها لفظت أنفاسها الأخيرة، متأثرة بالحروق.

وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات، التي أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وروى ابن المجني عليها ويدعى «رامي مبروك» تفاصيل الواقعة، عبر منشور له على موقع «فيسبوك»: «كل ذنب أمى أنها بلغت عن أشخاص يقوموا بكسر باب الشقة التى تعلوها خلف أحد الفنادق، وتمت الاستجابة للبلاغ وتم القبض عليهم وأن أحدهم شاهدها أثناء تصويره وهو في السيارة التي كانت معهم لنقل المسروقات».

وأضاف: «القصة بدأت من هنا، حيث تم عرض المتهمين على النيابة ثم إخلاء سبيلهم على ذمة القضية، وبعدها بدأت دوافع الانتقام ممن وشى بهم ويذهب الجانى وهو إبراهيم.ا وشهرته إسلام.ا أحد المسجلين خطر والمعروف بأفعاله الإجرامية الدائمة، وأنه مفرج عنه بعد قضائه عقوبة خمس سنوات وقام القاتل بالتوجه إلى محل إقامة أمى وطرق الباب وفتح له أولادي وهم أحفادها 6 سنوات توأم طفل وطفلة، ودخل إلى أمي، وقام بسكب البنزين عليها وإشعال النار فيها ولاذ بالفرار».

وتابع: «تم نقل أمى إلى المستشفى ووجدناها مصابة بنسبة حروق 75% وللأسف توفاها الله».

مندوب مبيعات يقتل مسجل خطر طعنا بمطواة بالسلام

ضبط مسجل خطر استولى على 3 ملايين جنيه بزعم توظيفها في تجارة الأدوية