بدر بانون يوجه رسالة جديدة لجماهير الأهلي عقب رحيله لقطر القطري

وجه المغربى بدر بانون لاعب الأهلي السابق، رسالة جديدة لجماهير القلعة الحمراء، بعد رحيله عن الفارس الأحمر و انتقاله لصفوف قطر القطرى.

ونشر المغربي بدر بانون، عبر صفحته الشخصية على موقع إنستجرا، الآتي:في كل تجربة كروية أخوضها أجد نفسي وسط حالة من الشغف لأقدم أفضل ما لدي، وكذلك كان الوضع وأنا أحمل قميص النادي الأهلي، حيث لم أبخل في أي لحظة بأي قطرة عرق.'.

وواصل :' حققنا ألقابا وبطولات، وكنت ورفاقي اللاعبين أشبه بالعائلة..واليوم حيث أخوض تجربة احترافية جديدة بقطر، لا يمكن لي أن أبدأ هذه الرحلة دون أوجه الشكر لإخوتي اللاعبين في الأهلي، فقد كانوا نعم الرفاق ونعم السند..'.

وتابع :' كما اريد توجيه الشكر والحب  الكبير لجمهور النادي الأهلي الذي كان دائما السند والدعم لي ولكل الفريق وخير مثال لقب(السلطان ) الذي سأظل اعتز به وافتخر لأنه كان من جمهور نادي عريق ، أشكر أيضا المدرب بيتسو موتسيماني، الذي عرف كيف يقود النادي إلى تحقيق ألقاب جديدة..كما أشكر أيضا المدرب الجديد ريكاردو سواريز..'.

وأتم :' أشكر كل العاملين في النادي واحدا واحدا، ولا يفوتني أيضا أن أشكر إدارة النادي وعلى رأسهم رئيس النادي الكابتن الخطيب على طريقة تعاملهم معايا من اول يوم ليا في النادي  وشكر خاص لوكيل أعمالي كريم بلق الذي حالت إصابته بكورونا دون تواجده معي بالدوحة..متمنياتي بالتوفيق للأهلي ولرفاقي..وشكرا للجميع..'.

ميدو: الأهلي تعرض للظلم أمام فاركو.. والله يكون في عون كلاتنبرج

رضا عبدالعال: الخطيب مسؤول عما يحدث في الأهلي وجوزيه أفضل من فيريرا.. فيديو