بدلاً من أحمد سعد.. تامر عاشور يحيي حفلا إضافيًا بمهرجان الموسيقي العربية

قررت إدارة مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 32، إضافة ليلة غنائية جديدة للنجم تامر عاشور، يوم السبت ١٩ أكتوبر على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، بعد اعتذار النجم أحمد سعد بسبب تعرضه لأزمة صحية مفاجئة.

ومن المقرر أن يحي تامر عاشور حفله الأول ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية يوم الجمعة 18 أكتوبر الجاري على مسرح النافورة، و نظرًا للإقبال الجماهيري الواسع ونفاد جميع التذاكر في وقت قياسي، تأتي هذه الليلة الإضافية ليتواصل لقاء تامر عاشور مع جمهوره يوم السبت 19 أكتوبر، في أجواء فنية مميزة تحتفي بالإبداع الموسيقي العربي، ليؤكد المهرجان مرة أخرى مكانته كأحد أبرز المنابر الموسيقية في العالم العربي.

أزمة أحمد سعد الصحية

اعتذر الفنان أحمد سعد عن احياء حفله المقرر اقامته يوم السبت 19 أكتوبر الجاري، على مسرح النافورة بدار الأوبر، ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 32.

سبب اعتذار أحمد سعد عن حفل مهرجان الموسيقى العربية

وتعرض أحمد سعد لوعكة صحية، بعد شعوره بآلام في الفكين العلوي والسفلي، مما تطلب اجراء عملية جراحية، حيث يخضع للبنج الكلي أثناء الجراحة، ويحصل على راحة تامة لمدة 14 يوم وفقًا للتقرير الطبي.

التقرير الطبي لـ أحمد سعد التقرير الطبي لـ أحمد سعد

وجاء نص التقرير الطبي كالتالي:

اسم المريض أحمد سعد

بالكشف الطبي على المريض وعمل الإشاعات اللازمة وجد أنه يعاني من آلام حادة بالفكين العلوي والسفلي ويحتاج المريض إلى أخد مضادات حيوية مكثفة وعمل عملية جراحية تحت البنج الكلي مما يستلزم أجازة مرضية للراحة التامة مدة لا تقل عن 14 يوم مع المتابعة المستمرة للحالة بالمستشفى.

اعتذارات المطربين عن مهرجان الموسيقى العربية

شهد مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 32، اعتذار الكثير من المطربين عن احياء حفلاتهم بعد الإعلان عن مشاركتهم بالغناء ضمن فعاليات المهرجان منهم: «عاصي الحلاني ووائل جسار» بسبب أحداث لبنان، والموسيقار وحيد الخان، وأخيرًا افنان أحمد سعد بسبب تعرضه لأزمة صحية.