بديل إمام عاشور في منتخب مصر ضد الكونغو بعد تأكد غيابه

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، إصابة إمام عاشور لاعب منتخب مصر خلال تدريب الفراعنة، وذلك قبل مواجهة الكونغو الديمقراطية ، في الدور ثمن النهائي لبطولة كأس أمم أفريقيا.

وأوضح الاتحاد المصري للكرة، بأنه تم التعامل الفورى مع إصابة اللاعب إمام عاشور، عن طريق الجهاز الطبي للمنتخب بقيادة محمد أبو العلا ، ثم توجه اللاعب برفقة الجهاز الطبي للمستشفى على الفور، وأجرى جميع الفحوصات التى أثبتت إصابته بارتجاج فى المخ و حالته الآن مستقرة و سوف يمكث اللاعب اليوم تحت الملاحظة الطبية بالمستشفى لمدة 24 ساعة.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر مع الكونغو الديمقراطية في تمام الساعة العاشرة مساءً يوم الأحد المقبل على ملعب لوران بوكو، على مدينة سان بيدرو.

وبدأ البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، في البحث عن بديل للاعب إمام عاشور، في المباراة المقبلة ضد الكونغو الديمقراطية.

ويفاضل البرتغالي روي فيتوريا، بين عودة محمد النني لتشكيل الفراعنة بعد غيابه عن مباراة كاب فيردي، الأخيرة، أو الدفع باللاعب أحمد سيد زيزو في منقطة وسط الملعب على أن يتم الدفع باللاعب مصطفى فتحي في مركز الجناح الأيمن بدلا لمحمد صلاح.

وكان منتخب مصر، قد عبر إلى الدور ثمن النهائي من كأس أمم أفريقيا، على الرغم من تعادله مع منتخب كاب فيردي بهدفين لمثلهما، وذلك مستفيدًا من التعادل الذي حسم مباراة موزمبيق ضد غانا.