«بديل ساسي».. نجم الزمالك يعلن التفاوض مع 3 صفقات سوبر

كشف الإعلامي أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك السابق، مفاجأة سارة لجماهير القلعة البيضاء، بشأن الصفقات الجديدة التي تسعى لها الإدارة برئاسة حسين لبيب، لتدعيم صفوف الزمالك في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأشاد أحمد حسام ميدو، في تصريحات إذاعية، بتكتم إدارة نادي الزمالك على ملف الصفقات الجديدة لأول مرة داخل القلعة البيضاء، قائلاً: «حسين لبيب، رئيس الزمالك (معلم) وناجح في ادارة القلعة البيضاء ويحافظ على حقوق النادي، بالاضافة إلى ادارته لملف الصفقات والتجديد للاعبين».

وأوضح «ميدو»، أن الزمالك سيتعاقد مع مهاجم أجنبي سوبر ولاعب خط وسط رقم 8 بدلا من فرجاني ساسي إلى جانب عودة مصطفى فتحي، مشيرًا إلى أن الحديث عن ضم لاعبين آخرين هو اجتهاد من وكلاء اللاعبين.

الزمالك الزمالك

ميدو محذرًا لاعبي وجماهير الزمالك: «الأهلي ملوش أمان»

وحذر أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك السابق، من احتفالات لاعبي الزمالك خلال الساعات الماضية، بعد فوز الفريق الأول على وادي دجلة، واقتراب حسم أبناء ميت عقبة لبطولة الدوري المصري الممتاز في نسخته الحالية، بعد اتساع الفارق أمام الأهلي بفارق 4 نقاط قبل انتهاء المسابقة بثلاث جولات.

وقال «ميدو»، خلال تصريحاته الإذاعية، إنه يرفض احتفالات جماهير ولاعبي الزمالك، بالدوري خلال الساعات الماضية بعد الفوز على وادي دجلة.

الزمالك يقترب من التتويج بالدوري الزمالك يقترب من التتويج بالدوري

الأهلي ملوش أمان

وأضاف أحمد حسام «ميدو»: «يجب على لاعبي الزمالك عدم الاحتفال بالدوري الآن والانتظار إلى الفوز بالمباريات المتبقية لأن النادي الأهلي ليس له أمان وكافة المواجهات صعبة على الجميع».

وأضاف: «مباراة سيراميكا كليوباترا صعبة بسبب قوة المنافس بالاضافة لصعوبة اللعب على ملعب السويس ويجب أن يكوم هناك تركيز فقط في الفوز وليس الاحتفال الآن».

الأهلي الأهلي

وليد صلاح عبد اللطيف: الزمالك حسم الدوري بنسبة 80 %.. وحالة واحدة تفقده اللقب

رضا البلتاجي يعلق على هدف الأهلي الملغي أمام الجيش.. وينتقد حكم الزمالك ودجلة