براءة الفنانه لبني ونس ونجلتها من اتهامات تعدي بالضرب والسب والقذف

قضت محكمه جنح اكتوبر، ببراءة الفنانة لبني ونس ونجلتها الاعلامية آيه شعيب من اتهامات طليق ابنتها بالتعدي بالضرب والسب والقذف والتعرض لسمعته.

وكان الشاكي تقدم ببلاغ لقسم أول أكتوبر ضد مطلقته الإعلامية ايه شعيب وولدتها الفنانة لبني ونس والحق فلاشه (قرص مدمج) للنيابه يدعي فيه تصوير المشكو في حقهما .

وقد أحالت النيابه المشكو في حقهم للمحكمه، وقد حضر المحامي ميشيل حليم وكيلا عن الفنانه لبني ونس والاعلامية آيه شعيب، في القضيه رقم 5923 لسنه 2023 اول اكتوبر ،  وطعن ببطلان تفريغ الفلاشة المقدمة من الشاكي لمخالفة الطريق الذي رسمه القانون كون التفريغ تم في غير وجود فني وقد تم بمعرفة استيفا النيابه ولم بكن تحت بصر وبصيرة النيابة العامة وقد جاء التفريغ مجهلآ دون بيان ان كان المشكو في حقهم هم من ظهروه بالتفريغ من عدمه.

وأضاف محامي الفنانة لبنى ونس ونجلتها أن جريمة السب والقذف قد افتقدت ركن العلانية الذي استلزمه المشرع لتحقيق الركن المادي للجريمة وكان الشاكي قرر باقواله ان الواقعه قد تمت بمسكن حضانه المشكو في حقها الثانيه وخلت الأوراق من ثمه شاهد إثبات.

وأضاف المحامي، أن الاتهام كيدي على إثر خصومه قضائية بين الشاكي ومطلقته بشأن امتناع الشاكي عن تسليم الصغير (رحيم) حفيد الإعلامية لبني ونس وهو ما زال بسن الحضانة وسفره خارج البلاد دون علم والدته المشكو في حقها الثانية وكانت قد تحصلت علي قرار من نيابه اسرة اكتوبر بتسليم الصغير رحيم الي والدته الاعلامية آيه شعيب بتاريخ 22 2023 الا ان الشاكي امتنع عن التنفيذ وجاري محاكمته الجنائية.

كما اضاف المحامي  انه سبق تحصل على حكم لصالح موكلته الإعلامية آيه شعيب والفنانه لبني ونس برفض دعوي إسقاط حضانة الصغير.