برشلونة يتهم ريال مدريد بـ السحر الأسود بعد ريمونتادا مانشستر سيتي

اتهم عدد من لاعب نادي برشلونة الإسباني، الغريم التقليدي، ريال مدردي، بعمل السحر الأسود من اجل التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا لموسم 2021-2022.

وذكرت صحيفة 'آس' الإسبانية، إن لاعبي البلوجرانا، كانت ردود فعلهم متناقضة قبل بدء التدريبات الصباحية الجماعية، الويم، استعدادًا لمباراة ريال بيتيس في الدوري الإسباني.

وأوضحت الصحيفة، إن عدد من لاعبي البارسا، قالوا إن تأهل ريال مدريد للنهائي أمرا غريبا كما لو كان ظاهرة غير طبيعية تحدث، كما أكد بعضهم إن ما حدث أمر غريب لدرجة أنه يبدو كأنه سحر أسود.

وتأهل ليفربول إلى نهائي دوري الأبطال للمرة العاشرة في تاريخه، عقب الفوزه 3-2 على مضيفه فياريال، ليستفيد بفوزه في مباراة الذهاب بهدفين دون رد، ويصبح مجموع المباراتين لصالحه بخمسة أهداف مقابل هدفين.

وفي المقابل صعد ريال مدريد إلى النهائي، بعد فوز بثلاثة أهداف مقابل هدف إيابًا، ليعوض خسارته في مباراة الذهاب بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في إنجلترا.

وتأهل الريدز إلى نهائي دوري الأبطال، للمرة الثالثة في آخر خمسة مواسم، وتوج باللقب في 2019 على حساب توتنهام هوتسبير في اللقاء الذي أقيم في ملعب “واندا متروبوليتانو”.

ويسعى نادي  ليفربول للثأر من ريال مدريد، بعد خسارته في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2018، عندما خسر بثلاثة أهداف مقابل ثلاثة، وتوج باللقب الفريق الملكي وقتها.

موعد مباراة ريال مدريد وليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا

ملخص وأهداف مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا