برلمانية: ٣٠ يونيو ثورة الحفاظ على الهوية المصرية واستعادة الدور الريادي 

أكدت مي البطران، عضو مجلس النواب، أن 30 يونيو هي ثورة الحفاظ على الهوية المصرية المبنية على التعايش بين كل فئات المجتمع، مشيرة إلى أنها مهدت الطريق لاستقرار المجتمع في شتى المجالات، فضلا عن استعادة دورها ومكانتها بين دول العالم.

ولفتت إلى أن هناك العديد من المحاولات والمؤامرات لقوى الظلام ما زالت تسعى للتلاعب بأمن مصر القومي وإحداث فتنة بين صفوف الشعب.

وقالت: لكن مصر بقيادة رئيسها السيسي ورجال القوات المسلحة والشرطة استطاعوا إحباط كافة المؤامرات والحفاظ على البلد ومكانتها.

وأكدت مي البطران، أن الشعب المصري هو البطل الحقيقي لنجاح ثورة 30 يونيو، والقيادة السياسية استثمرت طاقة وانتفاضة الشعب في تحقيق التنمية.

وأوضحت أن الثورة حققت مطالب الشعب، وأهدافها المطلوبة من خلال كافة النجاحات في شتى المجالات سواء على الصعيد الاقتصادي أو السياسي أو الاجتماعي، تحت القيادة الحكيمة للرئيس السيسي.

واستشهدت مي البطران، بجائحة كورونا وما نجحت فيه مصر من توافر الأدوية والمعدات الوقائية، فضلا عن أن الاقتصاد لم يتأثر بالظروف الاستثنائية مثل باقي الدول.

وتوجهت بالتهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصري، بمناسبة ثورة شعب أراد أن يحافظ على ثقافته وهويته ويشتري مستقبل أفضل له ولأولاده.