برلماني: الدولة تبذل مجهودا كبيرًا فى مشروع حياة كريمة ليصبح «اسم على مسمى».. فيديو

قال النائب أحمد فتحي، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن الدولة تبذل مجهودًا كبيرًا في مشروع حياة كريمة حتى تصبح «أسم على مسمى»، كحياة كريمة تليق بكل مواطن مصري.

وأضاف النائب أحمد فتحي، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة صدى البلد، في القرن الـ21 هناك مشروع قومي وهو مشروع حياة كريمة، والذي يهتم بأهداف التنمية المستدامة للقضاء على الفقر والجوع وتوفير الصحة الجيدة والتعليم الجيد.

ميزانية كبيرة لحياة كريمة

وأوضح عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن الدولة خصصت ميزانية كبيرة لهذا المشروع ما يقرب من 700 مليار جنيه مصري، وهناك استهداف لتطوير 4584 قرية ، مشيرًا إلى أن هذا يعود بالنفع لنصف الشعب المصري ما يقرب من 60 مليون مواطن.

وواصل، إن مبادرة حياة كريمة ستحسن من مستوى الخدمات من خلال توفير الإنارة والغاز الطبيعي ومجمعات حكومية في المراكز، مشيرًا إلى توفير التعليم الجيد ومراكز الشباب وغيرها من الوسائل التي ستحسن المعيشة في القرى.

حياة كريمة في سوهاج حياة كريمة في سوهاج

ماذا تقدم التنسيقية؟

وأوضح عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن هناك مبادرة «كلنا نساعد» هدفها مناقشة المشكلات التي يتعرض لها المواطن المصري سواء مع الموظفين، وتوصيل هذه المشكلة أو الصوت لوزارة التضامن الاجتماعي.

 

https://www.youtube.com/watch?v=Kd72sh4Vw98

 

محمد نجم: برنامج الإصلاح الاقتصادي سر نجاح مشروع حياة كريمة

جميل عفيفي: مبادرة حياة كريمة أضخم مشروع في القرن ويخدم 58 مليون مواطن .. فيديو