برلماني يطالب بخطة واضحة للعام الدراسي الجديد لعدم تشتيت الطلاب

طالب أيمن أبو العلا، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، عضو مجلس النواب، بوضع خطة واضحة للعام الدراسي الجديد، وعدم الاكتفاء بما تم طرحه من مواعيد تنظيمية، منعًا لأي بلبة أو تشتيت للأسرة المصرية، أو استغلال سيئ من جانب بعض القوى التي تتصيد كل خطوة من خطوات النهوض بالعملية التعليمية.

جاء ذلك فى تصريحات للمحررين البرلمانين، مؤكدًا أن الإطار الإلكتروني من المؤكد أن يكون له جانب كبير فى سير العملية التعليمية بالعام الدراسي الجديد، وبالتالي لابد من الإعلان عن كافة التسهيلات والتيسيرات والإجراءات المنتظرة وفق خطة محددة لكافة المراحل الدراسية قبل بدء العام بفترة تسمح تمكين الطلاب من الإطلاع عليها والتدريب على تطبيقها.

ولفت رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، إلى أن ترك الأوضاع حتى قبل بداية العام الدراسي بفترة ليست بعيدة، من شأنه أن يفرض حالة من الجدل والبلبلة، ونحن في غنى عنها خاصة في ظل رؤى التطوير والنهوض بالمنظومة التعليمية المصرية.

وطالب بقطع الطريق على جميع المتربصين، للتسهيل على جميع الطلاب فى ظل ما يشهده العام الدراسي الجديد من رؤي منتظرة ذات صلة بالإطار الإلكتروني، مشيرا إلي أن الفرصة لا تزال سانحة للاستفادة من البيئة الرقمية التى يتزايد الإهتمام بها بكافة المجالات.

لجنة الاتصالات بالبرلمان تيطالب بمحاكمة العاملين في قنوات الإخوان بتهمة الخيانة العظمى

يناقشه البرلمان غدا.. نص قانون إنشاء هيئتي أوقاف الكنيسة الكاثوليكية والطائفة الإنجيلية