برنامج «تفاصيل» يرصد فرحة «بدور» زوجة المأذون المزور وقصة مقتل موظف داخل متجره.. حلقة خاصة مع الإعلامية نهال طايل

ترصد الإعلامية نهال طايل، في حلقة من برنامج «تفاصيل» اليوم الأحد فرحة «بدور» التي عرض البرنامج مشكلتها بعد زواجها بمأذون مزور ومحاولة زوجها إجهاضها والتي تم الحكم في قضيتها بالمؤبد علي الزوج.

وتكشف الإعلامية نهال طايل عبر شاشة قناة صدي البلد 2 الساعه 8.30 مساءا عن كيف تم كشف الجريمة الكامله للزوج وعرضها في البرنامج وقيام جهات التحقيق والمحكمة بالقصاص لها ورفع الظلم عنها .

مقتل موظف داخل إحدي المحلات التجارية

ومن محافظة القاهره وتحديدا المرج يكشف برنامج «تفاصيل» لكم القصة الكاملة لمقتل موظف داخل إحدي المحلات التجارية التي يملكها علي يد مجموعة من جيرانه ضربا ً بالرصاص، وهل كان الموظف طرفا في اي نزاع بينهم حتي يتم التربص له وقتله بالرصاص، و ماذا قالت زوجته عن الجريمة وخصوصا بعد قتله أمام عينيها، ماذا قال اولاده واخواته عن اللقاء الأخير بينهم وماذا قالوا في وداعه، وبكل الحزن والألم ماذا حكت أخته عن مقتل أخيها وسندها في الحياه .

الأزهر الشريف

وفي لقاء خاص نستضيف فضيلة الشيخ ابراهيم الدسوقي من علماء الازهر الشريف وحديث عن فضل الصدقة الجارية ودور مؤسسة فاعل خير الخيرية في حفر الأبار وتوصيل المياه وبناء المساجد للقري الأكثر إحتياجاً .

استشاري جراحة الأطفال

وفي لقاء هام نستضيف الأستاذ الدكتور احمد الشامي استشاري جراحة الأطفال وحديث عن جراحان الأطفال والعيوب الخلقية والشفه الأرنبية والفتق السري .

 

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد

فتاة المول.. عائلة ضحية غدر الصحاب تكشف التفاصيل مع نهال طايل «الحقيني يا نور».. فيديو

برنامج «تفاصيل» يكشف معاناة أم حُرمت من أبنائها.. حلقة خاصة مع الإعلامية نهال طايل