برنامج «تفاصيل» يكشف معاناة أم حُرمت من أبنائها.. حلقة خاصة مع الإعلامية نهال طايل

ترصد الإعلامية نهال طايل، في حلقة من برنامج «تفاصيل» اليوم الأربعاء، تفاصيل معانة أم حرمها زوجها من رؤية أبنائها.

وتروي طايل عبر لقاء خاص مع الأم تفاصيل استغاثتها وحرمانها من رؤية بناتها حتى الآن، بعدما تزوج زوجها من سيدة أخرى.

الأزهر الشريف

كما تستضيف الإعلامية نهال طايل الشيخ أحمد وهدان، من علماء الأزهر الشريف، ليتحدث عن فضل الصدقة الجارية ودور مؤسسة فاعل خير الخيرية في حفر الآبار وتوصيل المياه ومساعدة غير القادرين وبناء المساجد.

ويذاع البرنامج في الثامنة والنصف مساء اليوم الأربعاء على قناة صدى البلد 2.

 فتاة المول

وكانت الإعلامية نهال طايل، قد تواجدت في منزل ضحية فتاة المول بكفر الدوار، وحاورت العائلة المكلومة في لقاء خاص ببرنامج تفاصيل المذاع على قناة صدى البلد 2، وبصوت يملؤه الحزن والذهول بدأت والدة نجلاء سرد تفاصيل الواقعة وقالت «أعز صديقة لها خانتها.. مفرحتش بالكلية .. أنا عايزة حق بنتي بالقصاص.. الثلاثة إعدام في ميدان عام وأحضر الإعدام».

وبدأت والدتها في سرد تفاصيل يوم الحادث إن نور تحدثت مع ابنتها يوم الحادث واتفقا على التقابل في العيادة ولكن خيانة نور بسبب مكانها في الشغل قتلتها.

وأضافت أن ابنتها تناولت الإفطار وارتدت أفضل ملابسها وذهبت للعيادة في كفر الدوار رغم أن والدها طالبها أكثر من مرة عدم الذهاب للعمل وذهبت إليها صديقتها نور في العيادة ومعها ابن عمها وصديقه وتم تدبير الجريمة ووعدتهم الخائنة بمبلغ مادي كبير.

وتابعت أن ابنتها استنجدت بصديقتها وقالت 'الحقيني يا نور' 'اخص عليكي يا نور أنا عملت فيكي إيه يا نور' وانهارت والدة الضحية في البكاء أثناء النظر لمقتنيات ابنتها.

نهال طايل نهال طايل