بريطانية تضع توأمين بعد إصابتها بمرض غامض منعها من تناول الطعام منذ 10 سنوات

وضعت امرأة من بريطانيا، تدعى ماري ويليامز، وتبلغ من العمر 40 عامًا، توأمين، الرغم من معاناتها من مرض غامض أصيبت به قبل 10 سنوات، من زيارتها لتركيا، وهو ما تسبب في حرمانها من تناول الطعام.

وأوضحت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، أن ويليامز تتغذى حاليًا عبر الأنبوب، الأمر الذي يجعل من حياتها جحيمًا، بالإضافة إلى أن هذه المرأة تبلغ من العمر 40 عامًا، وهو ما دفع الأطباء للاعتقاد بأنها غير قادرة على الإنجاب، إلا أن ويليامز نسفت هذا الاعتقاد، حيث وضعت توأمين بدلًا من طفل واحد.

وأشارت الصحيفة، إلى أن السيدة البريطانية، أذهلت الأطباء بحالتها، حيث كانوا يحاولون العام الماضي للبحث عن علاج للمرض العريب الذي تعاني منه، ويشبه المرض أعراض الأنفلونزا، إلا أنه أخطر كثيرًا، حيث حرمها من تناول الطعام وشرب الماء بشكلٍ طبيعي، لتلجأ لتناولهما عن طريق الأنبوب،بينما فاجئت الأطباء بعدها بحملها توأمين.

ووضعت المرأة التوأمين في يناير الماضي، وكانا بصحة جيدة، وهو ما زاد من صعوبة الأمر وحير الأطباء، حيث كيف يتم انتقال الغذاء من جسدها إلى الجنينين، رغم تناولها الطعام عن طريق أنبوب، بالإضافة إلى أنها أنجبت التوأمين عن طريق عملية قصيرية وكانت في حينها مصابة بفيروس كورونا.

وعلقت المرأة البريطانية في حديثها عن ولادة توأميها قائلة: «لقد كان الأم مفاجأة كبيرة ومعجزة في الوقت نفسه»، بينما باتت الآن أكثر أملًا في محاربة المرض الغامض الذي تعانيه.

مأساة أب.. توفي 4 من أبنائه بمرض نادر ويناشد لإنقاذ الخامس.. فيديو

«أصيب بمرض نادر وكورونا».. تفاصيل الحالة الصحية للفنان فايق عزب