بسبب الرطوبة .. هداف الاتفاق السعودي يرحل إلى الدوري الإنجليزي

استقر الإنجليزي جوردن هندرسون لاعب فريق الاتفاق السعودي، على مغادرة ناديه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، والعودة إلي الدوري الإنجليزي « البريميرليج»، حلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وذكرت تقارير إنجليزية اليوم السبت، أن هندرسون سيفكر جديًا في قبول أي عرض يأتيه خلال الفترة الشتوية للعودة الى الدوري الإنجليزي الممتاز، في ظل عدم قدرته على التأقلم مع الأجواء.

حيث يرى هندرسون أن رطوبة مدينة الدمام العالية، وأعداد الحضور الجماهيري في نادي الاتفاق خلال الموسم الجاري غير مشجعةٍ بالنسبة له، وأنه لا يزال يعاني من أضرار الانتقادات التي طالته بعد ذهابه الى النادي الشرقي الصيف الماضي.

وبينت «ديلي ميل» أن هندرسون أخبر رفاقه في الاتفاق قبل ذهابه لقضاء أيام إجازة التوقف، أنه سيقبل العودة إلى البريميرليج في فترة انتقالات اللاعبين الحالية إذا وجد عرضًا مناسبًا، وأوضحت أنه يرى أن فرصة مشاركته في بطولة أمم أوروبا الصيف المقبل ستكون ضئيلة إذا بقي في الاتفاق ولم يعد إلى البريميرليج، خاصة بعد فقدانه ثقة الجماهير في المنتخب خلال التجمع الماضي الذي شارك فيه اكتوبر الماضي.

ويرى هندرسون أن الشكوك التي تحوم حول بقاء ستيفن جيرارد مدرب الاتفاق من عدمها قد تجعل بقاءه غير مجديًا، خاصة في حال تأكد رحيل المدرب الذي أقنعه بالمجيء معه.

ولعب هندرسون 17 مباراةً مع الاتفاق في الموسم الرياضي الحالي ضمن دوري روشن للمحترفين، وتمكن من صناعة 4 أهداف