بسبب «الكابتن».. خالد الغندور يثير أزمة بين الأهلي والزمالك رغم العلاقات الطيبة

أثار الإعلامي خالد الغندور، أزمة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، وجماهيرهما، بعد العلاقة الطيبة بين الطرفين، وتبادلهما التهاني عقب تتويج الأهلي بالسوبر الأفريقي، ثم حصول الزمالك على لقب بطولة أفريقيا لكرة السلة.

الزمالك بادر يوم الجمعة الماضي، بلافتة طيبة، ووجه التهنئة لغريمه التقليدي الأهلي، بمناسبة تتويجه ببطولة السوبر الأفريقي للمرة السابعة في تاريخه، بعد الفوز على نهضة بركان المغربي، بهدفين دون رد، ليلقى نادي الزمالك إشادة كبيرة من الوسط الرياضي بالكامل، فضلًا عن توجيه الأهلي الشكر لمسؤولو الأبيض على هذه المبادرة.

ولم يمر سوى يومان، ليرد الأهلي التهنئة للزمالك، بعد تتويج فريق كرة السلة، ببطولة أفريقيا للأندية الأبطال، متمنيًا دوام العلاقة الطيبة مع كل الأندية الشقيقة، بما يخدم الرياضة المصرية والمصلحة العليا للوطن -حسب البيان-.

الأزمة تكمن في الإعلامي خالد الغندور، والذي حول بيان الأهلي لمادة للانتقاد، بسبب استباق اسم محمود الخطيب رئيس الأهلي بلقب «الكابتن» بينما لم يسبق اسم رئيس الزمالك أي لقب، ليعلق الغندور، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «تعلمنا أن نحترم الكبير ونذكر دائما كلمة أستاذ أو دكتور أو كابتن، وهذا أيضا من الذوق والبروتوكولات، رئيس نادي الزمالك لا يقال اسمه في بيان رسمي بدون لقب، عيب».

تصريحات خالد الغندور، لاقت تفاعلًا كبيرًا من جانب الجماهير، حيث انتقده الكثير، خاصة وأنه غير مقصود بها شيء -حسب ما أكده متابعيه، ونقل البعض منهم بيان تهنئة الزمالك، التي لم يضع أي ألقاب قبل الرئيسين.

خالد الغندور ينفعل بسبب عقوبة شيكابالا: «مفيش عدل.. العقوبة على حسب لون الفانلة»

خالد الغندور عن شكوى الأهلي: «الزمالك لعب ماتشات أكتر.. إيه الفيلم الهندي ده؟»