«بسبب الكرة».. مصرع شقيقين غرقًا في ترعة بالشرقية

لقى شقيقان مصرعهما «غرقا»، بمياه ترعة المواجهة لكوبري الصنايع، مدينة القرين محافظة الشرقية، وتحرر محضر بالواقعة. وتمكنت قوات الإنقاذ النهري، من انتشال جثة أحدهما، وجار البحث عن الآخر.

وتولت النيابة التحقيقات، التي طلبت انتداب الطب الشرعي، لبيان سبب الوفاة، والتصريح بالدفن، وسرعة إجراء التحريات عن ظروف وملابسات الحادث، وسؤال الشهود.

وتلقى اللواء إبراهيم عبدالغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث، بورود بلاغ  بغرق طالبين بمياه ترعة المواجهة لكوبرى الصنايع، مدينة القرين.

انتقلت على الفور قوات الإنقاذ النهري التى قامت بانتشال أحدهما، وتوصلت التحريات أن الجثتين  لطالب 'محمد علي إسماعيل'  17 عاماً وشقيقه 'إسماعيل' 16 عاماً طالبين بالمدرسة الثانوية الصناعية من قرية منزل نعيم التابعة لمركز شرطة فاقوس.

ودلت التحريات اثناء قيامهما بلعب كرة القدم  طارت الكرة إلى الترعة المبطنة المواجهة للمدرسة،  فسارع الشقيق الأكبر لالتقاطها فانزلقت قدماه وسقط في الترعة، وعندما حاول شقيقه الأصغر إنقاذه لحق به، وماتا سوياً غرقا، وأنه لاتوجد شبهة جنائية في وفاتهما، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

مصرع عامل أثناء تنفيذ مشروع صرف صحى فى بنها

أثناء تزويده بالهواء.. مصرع ميكانيكي وإصابة زميله فى انفجار إطار «سيارة لودر»

مصرع عروسين خنقًا بسبب تسرب الغاز في بنها