بسبب اللمبي.. هل تفكر حلا شيحة في العودة للتمثيل ؟

أثارت الفنانة حلا شيحة تساؤلات الجمهور ومتابعيها حول عودتها للتمثيل والفن من جديد، عقب خلعها الحجاب، وذلك بعد أن أخذت رأي جمهورها.

حلا شيحة تعود للتمثيل

نشرت حلا شيحة متابعيها وجمهورها بنشرها صورتين عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت قائلة: «إيه رأيكوا اعمل نوسة جزء تاني؟.. نوسة نسيت الشنداويتش.. نوسة اللمبي.. خلاص خلاص».

في سياق آخر، ظهرت الفنانة حلا شيحة تستمتع قبل أيام بعطلتها الصيفية مع أولادها، لكنها لم تكشف المكان، وشاركت جمهورها ومتابعيها بصورهم في حديقة واسعة.

حلا شيحة وأولادها

ظهرت حلا شيحة برفقة ابنتها، في فيديو نشرته عبر خاصية الستوري التابعة لصفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وكتبت على الفيديو الذي ظهرت فيه مع ابنتها: «أنا وخدوجة حبيبة أمها».

حرصت الفنانة حلا شيحة، على توجيه رسالة للجمهور انتقدت فيها بعض الأشخاص السلبيين على السوشيال، معربة عن مدى حب الجمهور لها.

وكتبت حلا شيحة، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، قائلة: الحمد لله جمهوري اللي بيحبني وحب الناس نعمة .. الأيام دي بقى في ناس على السوشيال ميديا وهما قليلين ببحبوا ينشروا طاقتهم السلبية، ومنتشرين على مواقع التواصل بكلام ملوش أي أساس، ونازلين أحكام وتكهنات.

حلا شيحة، أضافت: اقروا سيدنا النبي قال إيه عن الغيبة والنميمة، وكفاية اللي مش حابب يبقى على صفحتي يطلع منها ويسكت ويخليه في حاله وخلوا ظنونكم دي لنفسكوا.

حلا شيحة تعود للتمثيل حلا شيحة تعود للتمثيل

حلا شيحة تعود للتمثيل حلا شيحة تعود للتمثيل

  مصطفى درويش في لقاء سابق: مشهد ضرب حلا شيحة كان مفاجئة

«خدوجة حبيبة أمها».. حلا شيحة في عطلة صيفية مع أولادها

حلا شيحة مع أبنائها وشقيقاتها في صورة جديدة

حلا شيحة تحتفل بعيد الأم على طريقتها الخاصة وتنشر صورة والدتها