بسبب كورونا.. «دولي اليد» يؤجل بطولتي العالم للناشئات والآنسات

قرر  الاتحاد الدولي لكرة اليد برئاسة حسن مصطفى، تأجيل بطولتي العالم للناشئات تحت 18 عامًا، التي كان من المقرر إقامتها في كرواتيا، آواخر العام الحالي لتقام العام المقبل .

كما قرر الاتحاد الدولي تأجيل بطولة العالم للآنسات تحت ٢٠ عاما والتي كان المقرر إقامتها الشهر المقبل في رومانيا إلي العام المقبل ٢٠٢١ .

وقال الاتحاد الدولي في قراره أنه سيتم التنسيق مع الدول المضيفة لبطولتي العالم من حيث الإعداد لإقامة البطولتين خلال العام المقبل مع حفظ حقوق اللاعبات المشاركات في البطولة وفقا لأعمارهم السنية في البطولتين في الموعد الجديد بنفس الشروط المحددة وقت إقامة البطولة العام الحالي

علي صعيد آخر تتواصل مباريات الدور الأول للموسم الجديد لدوري كرة اليد للمحترفين بمجموعتيه الأولي والثانية حيث يحل الأهلي ضيفا علي فريق الشمس في الساعة السادسة مساء فيما يستضيف الزهور علي ملعبه منافسه المعادي ويلعب البنك الأهلي مع بورسعيد علي ملعب الأخير ببورسعيد في التوقيت نفسه وذلك في المجموعة الثانية بالمسابقة .

وفي المجموعة الأولي تقام اليوم أيضا ثلاث مباريات الأولي بين الطيران وهليوبوليس بملعب الإنتاج الحربي والثانية بين طلائع الجيش والجزيرة علي ملعب الأخير  بصالة ميت عقبة التي يؤجرها بسبب عدم وجود صالة مغطاة بملعب الجزيرة وتقام كلا المباراتين في الساعة السادسة مساء .

وتختتم مباريات اليوم بمواجهة سموحه وبترول أسيوط علي ملعب الأول في الرابعة عصرا .