بشرة خير.. أحمد موسى يهنئ الأهلي لتتويجه ببطولة أفريقيا للكرة الطائرة

هنأ الإعلامي أحمد موسى، النادي الأهلي لتتويجه ببطولة أفريقيا للكرة الطائرة على حساب الترجي التونسي، مساء اليوم الاثنين، معلقا « بشرة خير قبل مباراة النهائي ببطولة أبطال أفريقيا لكرة القدم أمام الوداد في المغرب في 30 مايو الجاري.

وتابع خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن الأهلي بطل أفريقيا للكرة الطائرة بعدما قدم مباراة قوية أمام الترجي.

وأوضح الإعلامي أحمد موسى، أن لاعبي الأهلي حققوا فوزا كبيرا ليصبحوا أبطال أفريقيا في الكرة الطائرة، أمام الجماهير التونسية وعلى ملاعب تونس.

وأضاف موسى: مبروك للكابتن محمود الخطيب وكل مجلس الإدارة وجماهير القلعة الحمراء، على بطولة جديدة وتضاف لـ 15 بطولة سابقة، معلقا «الأهلي يتربع على عرش أفريقيا بلا منافس».

https://www.youtube.com/watch?v=yGYgaybbq2k

وقهر الفريق الأول لكرة الطائرة «رجال» بالنادي الأهلي، نظيره الترجي التونسي، بنتيجة 3-1 في نهائي بطولة إفريقيا للأندية التي تقام في تونس، ليتوج الفارس الأحمر بالبطولة الإفريقية للمرة الـ 15 في تاريخه.

أقيمت المباراة على صالة قليبية، وشهدت أداءً قويًّا من جانب الفريقين، قبل أن تنتهي بفوز «رجال طائرة الأهلي» بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، ليحصد الفريق اللقب للمرة الخامسة عشرة.

الشوط الأول شهد تميزًا كبيرًا للاعبين في تنفيذ الإرسال والإعداد المميز، لينتهي بتقدم «رجال طائرة الأهلي» بنتيجة 25- 22، واستمر التفوق في الشوط الثاني بفضل حائط الصد القوي مع مستوى مميز من جانب اللاعبين لينتهي لصالح الأهلي بنتيجة 25-22.

وجاء الشوط الثالث ليشهد أداءً مميزًا من جانب لاعبي «رجال طائرة الأهلي» من خلال الضربات الساحقة والتعامل المثالي مع ضربات المنافس، قبل أن ينتهي لصالح الترجي بنتيجة 26-24.

وحسم رجال طائرة الاهلي الشوط الرابع بنتيجة 25-17 بعد أداء قوي ومشرف ليتوج الفريق باللقب.

وكان «رجال طائرة الأهلي» قد حقق فوزًا مهمًّا على حساب فريق بورت دوالا الكاميروني بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل يوم الأحد في الدور نصف النهائي من البطولة.

وواصل الأهلي كتابة التاريخ، كأكثر الأندية في العالم تتويجا بالبطولات القارية برصيد 21 بطولة.

الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي الأهلي الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي الأهلي

رسميًا..حرمان الرجاء المغربي من جماهيره بسبب مباراة الأهلي

الأهلي يشكر الاتحاد الجزائري ونادي وفاق سطيف