بشرة خير في الاتحاد قبل مواجهة ضمك بالدوري السعودي

أكدت تقارير صحفية سعودية، أن فريق الاتحاد السعودي، استعاد اثنين من أبرز لاعبيه قبل مواجهة ضمك، في الدوري السعودي للمحترفين.

ويستعد الاتحاد لمواجهة ضمك، على ملعب الجوهرة المشعة، في العاشرة مساء الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي.

وأوضحت صحيفة «الرياض»، أن الجهاز الطبي للاتحاد، منح الضوء الأخضر للثنائي عبد الرحمن العبود ورومارينيو،للمشاركة في التدريبات الجماعية، بعد التعافي من الإصابة، ليصبحا جاهزين لملاقاة ضمك.

وأشارت إلى أن تدريبات الاتحاد، انتعشت بمشاركة الرباعي الدولي أحمد شراحيلي وزكريا هوساوي وعبد العزيز البيشي وهارون كمارا، بالإضافة إلى الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد، والمغربي عبد الرزاق حمد الله، بعد الانتهاء من المشاركة مع المنتخبات الوطنية.

من جانبه، وجه البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني للاتحاد، رسالة لكافة اللاعبين، خلال المران الجماعي، وطالبهم بالتركيز والجدية من أجل المحافظة على الصدارة، كما اعتمد على تطبيق عدد من الجمل الفنية والتكتيكية.

ويحتل الاتحاد صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 50 نقطة من 21 مباراة، بفارق نقطة عن النصر الوصيف، قبل 9 جولات على نهاية المسابقة، بينما يأتي ضمك في المركز السابع، برصيد 28 نقطة.

رسميًا.. الاتحاد السعودي يعلن رحيل هيرفي رينارد عن تدريب الأخضر

مبابي يثير ضجة بشأن انتقاله إلى الاتحاد السعودي.. مجرد وهم