بشرة خير من بايرن ميونخ «بطل أوروبا» للزمالك

نجح فريق بايرن ميونخ في تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا الغائب عن خزائنه منذ عام 2013، بعدما حقق فوزا صعبا على باريس سان جيرمان بنتيجة 1-0 على ملعب 'النور' بالعاصمة البرتغالية 'لشبونة' في نهائي المسابقة الأغلى أوروبيا.

جاء الهدف الوحيد في المباراة عن طريق اللاعب الفرنسي كينجسلي كومان من رأسية رائعة بالدقيقة 59، ليسجل البايرن الهدف رقم (500) له في تاريخ دوري أبطال أوروبا الحديث وهو ثالث فريق يصل لهذا الرقم.

هذا التتويج جعل بايرن ميونخ يتقدم للمركز الثالث على مستوى الأكثر تتويجا بدوري أبطال أوروبا بوصوله للقب رقم 6 بالتساوي مع ليفربول الإنجليزي، وخلف ميلان 'الثاني' بـ7 ألقاب، وريال مدريد المتصدر برصيد 13 لقبا.

إشبيلية أيضا صعد على قمة أوروبا يوم الجمعة الماضي، بعد تحقيقه لقب الدوري الأوروبي على حساب إنتر ميلان بنتيجة 3-2 ليصل للبطولة رقم 6 كأكثر المتوجين بالبطولة الثانية أوروبيا.

الرقم 6 هو المسيطر على البطولات الأوروبية هذا الموسم بعد تتويج بايرن ميونخ، وإشبيلية مما يفتح باب تفاؤل جديد لفريق الزمالك وجماهيره من خلال تحقيق دوري أبطال أفريقيا البطولة الغائبة عن القلعة البيضاء منذ عام 2002.

الزمالك يمتلك 5 بطولات من دوري أبطال أفريقيا في المركز الثاني بقائمة الأكثر تتويجا بالبطولة بالتساوي مع مازيمبي الكونغولي، خلف المتصدر الأهلي صاحب الـ8 ألقاب، بينما أطراف نصف النهائي الرجاء المغربي '3 بطولات'، ومواطنه الوداد 'بطولتين'.

ويستعد الزمالك لمواجهة الرجاء المغربي في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا الشهر المقبل في طريقه لتحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا.. فهل يكون عام 2020 الملقب بـ 'عام كورونا' هو سنة أصحاب الرقم 6 من خلال فوز القلعة البيضاء؟.

ملك أوروبا الجديد.. أبرز معلومات عن فليك رجل المرحلة في بايرن ميونخ

شاهد أهداف وملخص نهائي دوري أبطال أوروبا بين ميونخ وسان جيرمان

رضا عبد العال: « أتوبيس الزمالك وصل وفرم فريق الأهلي »

رضا عبد العال عن مروان محسن: « مش عايز أخلص عليه أكتر ما خلص هو على نفسه»

أحمد موسى يحرج رضا عبدالعال على الهواء: «لو جالي عرض أعلى مش هسيب صدى البلد».