بشرى تعلق على حريق مهرجان الجونة السينمائي.. «سيقام كل شئ كما هو مخطط»

وجهت الفنانة بشرى، رسالة لضيوف مهرجان الجونة السينمائي، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، بعد الحريق الذي اندلع في قاعة افتتاح مهرجان الجونة.

ونشرت بشري من القاعة الرئيسية، والتي من المقرر إقامة حفل الافتتاح بها وعلقت عليها قائلة: «هذه الصورة من بلازا مهرجان الجونة السينمائي بعد الحريق الذي تمت السيطرة عليه، المهرجان يوجه الشكر لقوات الحماية المدنية ومحافظة البحر الأحمر التي حافظت على الوضع تحت السيطرة».

وأضافت، أن فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي ستقام كما هو مخطط لها .

مؤتمر مهرجان الجونة السينمائي الرابعة عصرا

ومن المقرر أن يقام المؤتمر الصحفي في موعده اليوم الساعة 4 عصرا، خاصة أن مكان المؤتمر الصحفي يبعد عن مكان اندلاع الحريق .

وقال لـ موقع قناة صدي البلد، أن هناك حالة أو اثنين حدث لهم اختناق بسبب الحريق، ولكن سوف يكون هناك بيان بالإصابات بعد التأكد منها .

ووقع حريق هائل منذ قليل بالقاعة المخصصة لمهرجان الجونة السينمائي قبل انطلاقه بـ 24 ساعة فقط ، وتواجد عدد كبير من سيارات الاسعاف وعربية الإطفاء للسيطرة على الحريق، حيث نشب الحريق بالقاعة المخصصة لمهرجان الجونة السينمائي.

وتم الدفع بسيارات الدفاع المدني لموقع البلاغ لمعاونة سيارات المطافئ الخاصة بالجونة، والسيطرة على الحريق. ومن المقرر أن يقام المؤتمر الصحفي للمهرجان خلال الساعات المقبل .

محمد العدل لمنتقدي حريق مهرجان الجونة السينمائي : «اهدوا شوية»

بعد الحريق.. مهرجان الجونة يعلن إقامة المؤتمر الصحفي في موعده