بشرى تكشف كواليس مشاركتها لـ أحمد خليل في مسلسل يا ورد مين يشتريك

نعت الفنانة بشرى الفنان أحمد خليل، الذي وافته المنية صباح اليوم، عن عمر ناهز الـ 80 عامًا، بعد أن أصيب بفيروس كورونا المستجد .

ونشرت بشرى مجموعة صور لها مع الراحل، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة، إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: «خليط من الود والجدية والاحتراف، واحترام النفس والآخرين، بجانب الموهبة الكبيرة والأستاذية»

وأضافت، «رحل عنا اليوم تاركًا حزنًا كبيرًا في القلب، كواحدة من جمهوره ومعجبيه، منذ ولعي بمسلسل هوانم جاردن سيتي، وكان لي الحظ في العمل معه، ليلعب دور أبي في مسلسل يا ورد مين يشتريك».

وتابعت، «خلال فترة التصوير شعرت فعلا بأنه الأب الناصح، الودود الحاسم الجاد، وكان خفيف الظل جدا، ومنضبطاً ويعامل الجميع باحترام، الله يرحمك يا أستاذ أحمد، ويحسن إليك كنت باشا في كل شيء، وعندما نتذكرك، سوف نتذكر ما معنى أن تكون راقيا وشيكا، في السلوك والذوق.. وداعًا أحمد خليل»

يذكر أن الفنان أحمد خليل هو واحد من أهم نجوم الدراما المصرية، وترك بصمته الخاصة في عدد كبير من الأعمال في السينما والتلفزيون.

وكان آخر ما شارك به الفنان أحمد خليل قصة «حكايتي مع الزمان» الحدوتة الخامسة من مسلسل إلا أنا الذي يعرض حاليًا على القنوات.

جسد الفنان أحمد خليل عدد كبير من الشخصيات المتنوعة، منها الطيب والشرير والكوميدي، وأبدع في تأديتها ببراعة شديدة، من أبرز أعماله : امرأة من زمن الحب، من الذي لا يحب فاطمة، قصة الأمس، ريش نعام، العميل ١٠٠١، محمود المصري، كيد النسا، الجماعة، الباب في الباب، الكيف، رسايل، سوق الخضار، بوابة الحلواني، حارة المعز، الشك، الفتوة.

شريهان عن وفاة أحمد خليل : «شرفت وطنك وفنك وشعبك»

عمرو محمود ياسين عن رحيل الفنان أحمد خليل: ملحقتش أودعه