بشرى سارة لجماهير الزمالك بشأن فرجاني ساسي

أكد الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، أن إصابة فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق خفيفة، وهي عبارة عن كدمة بسيطة في الركبة، ولا تستدعي القلق.

وأضاف أسامة، في تصريحاته إعلامية، أن ساسي لم يشكو من الإصابة وطبيعي أن يتعرض أي لاعب لكدمة أثر تدخلات في المباراة، ولكن الإصابة بسيطة وليست كما تردد.

وأضاف :'سأعقد جلسة مع ساسي على هامش تدريبات الزمالك غدا للاطمئنان عليه بشكل عام لتحديد موقفه من مباراة الإسماعيلي المقبلة لكن اللاعب بنسبة كبيرة سيكون جاهزا للمباراة'.

وتعادل الزمالك مع مولودية الجزائر سلبيا، في الجولة الأولى من دور المجموعات، بدوري أبطال إفريقيا بالمباراة، التي أقيمت بينهما على استاد القاهرة الدولي، ليتقاسم الفريقان، نقاط المباراة ويحصد كل فريق، أول نقطة له بالبطولة.

وسيطر الفارس الأبيض على مجريات المباراة، فيما اعتمد منافسه الجزائري، على تأمين دفاعاته واللعب على المساحات الشاغرة خلف الدفاع الأبيض.

وهدد الزمالك، مرمى الضيوف بعدد من الكرات الخطيرة، أبرزها تسديدة إمام عاشور الرائعة من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيمن، التي كانت في الدقيقة 11، بالإضافة إلى تسديدة أحمد سيد زيزو التي أنقذها مدافع المولودية من على خط المرمى في الدقيقة 30، بعد خروج ليس في محله من حارس مرمى مولودية الجزائر.

وفي الدقائق الأخير تابع الزمالك ضغطه على دفاعات المولودية وكاد فرجاني ساسي أن يسجل هدفًا من خارج منطقة الجزاء إلا أن تسديدته مرت بجوار القائم، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني، سيطر الزمالك تماما على مجريات اللقاء، وتراجع منافسه الجزائري، وهدد الفارس الأبيض مرمى المولودية بفضل تحركات محمود شيكابالا وأحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي.

وجاء التشكيل الذي أعلنه البرتغالي جايمي باتشيو للمباراة، كالتالي:

حراسة المرمى : محمد أبو جبل.

الدفاع: حازم إمام، محمود علاء، محمود الونش، عبد الله جمعة.

الوسط: طارق حامد، فرجاني ساسي، إمام عاشور.

الهجوم: مروان حمدي، أحمد زيزو، أوباما.

مجموعة الزمالك في أبطال أفريقيا

ويتواجد الزمالك ومولودية الجزائر في المجموعة الرابعة رفقة كل من الترجي التونسي وتونجيث السنغالي، علما أن البطل التونسي فاز على نظيره السنغالي  مساء اليوم السبت، بهدفين لهدف.

الزمالك ينقل تدريباته إلى استاد القاهرة استعدادا للقاء مولودية الجزائر

مولودية الجزائر يخطر الزمالك بموعد وصوله لمواجهته في أبطال أفريقيا