بشرى لجمهور الأهلي قبل مواجهة الشباب في قمة الدوري السعودي

أكد تقرير صحفي، اليوم الثلاثاء، أن عودة التركي ميريح ديميرال مدافع فريق الأهلي السعودي، ستكون في مواجهة “الكلاسيكو” أمام الشباب، يوم 25 من الشهر الجاري ضمن الجولة 14 من دوري روشن السعودي.

وغاب التركي ديميرال، عن الأهلي خلال الفترة الماضية بسبب العملية الجراحية التي أجراها في الغضروف الهلالي للركبة اليمنى، لكنه يستعد حاليًا للعودة للمشاركة في المباريات.

وأوضحت صحيفة «الرياضية» السعودية، أن ديميرال البالغ 25 عامًا، سيشارك أمام الشباب بشكل تدريجي، وفقًا للتوصية والنصائح الطبية من قبل الجهاز الطبي في النادي، على أن يكون قادرًا على المشاركة في 90 دقيقة، بدءًا من مباراة أبها يوم 30 نوفمبر الجاري.

وأشارت إلى أن ديميرال تلقى دعوة للانضمام إلى منتخب تركيا في فترة التوقف المقبلة ضمن أيام «فيفا» لكنه قرر عدم المغادرة لإكماله برنامجه التأهيلي بمقر النادي بهدف تسريع العودة.

وتقرر أن يشارك المدافع التركي في التدريبات الجماعية لأهلي جدة، الإثنين بعد المقبل، على أن تسبق ذلك تدريبات بدنية منفردًا لرفع معدله اللياقي.

وكان النادي الأهلي أعلن يوم 20 أكتوبر الماضي، خضوع ديميرال إلى عملية جراحية في الغضروف الهلالي للركبة اليمنى في النمسا ولم يعلن بشكل رسمي عن موعد عودته إلى التدريبات.