بشرى لقناة صدى البلد: ممكن أقدم دور في جعفر العمدة 2 لو اتعرض عليا.. شرطي صفصف تكون موجودة

يستعد صناع مسلسل جعفر العمدة 2 لتقديمه خلال رمضان المقبل أو رمضان 2025، لكن هل الفنانة بشرى توافق أن تشارك في العمل أمام محمد رمضان إذا عُرض عليها رغم الازمات التي حدثت بينهما؟

بشرى تتحدث عن مسلسل جعفر العمدة 2

قالت بشرى في حديثها لموقع قناة صدى البلد، أنها لا تمانع أن تتعاون مع محمد رمضان، مشيرة إلى أن مسلسل جعفر العمدة نال اعجابها.

وتابعت بشرى في حديثها، أنها إذا عرض عليها أن تشارك في مسلسل جعفر العمدة وتقدم دور آحدى زيجاته، فلن ترفض لكن بشرط وجود الفنانة هالة صدقي التي قدمت شخصية صفصف.

بشرى في فيلم أولاد حريم كريم

وعلى جانب أخر تشارك بشرى في بطولة فيلم أولاد حريم كريم الذي بدأ عرضه يوم الأربعاء 30 أغسطس الجاري، وكان قد احتفل أبطاله وصناعه بالعرض الخاص للفيلم في الإسكندرية وقبلها بيوم في مدينة السادس من أكتوبر.

 

تدور قصة فيلم أولاد حريم كريم ضمن إطار كوميدي اجتماعي لايت رومانسي، بعد مرور حوالي 18 عامًا من أحداث الجزء الأول من فيلم حريم كريم.

 

تدور قصة فيلم أولاد حريم كريم عن علاقة حب بين كريم حسين وهو الفنان الشاب تيام مصطفى قمر، وآيلا التي تقدم شخصيتها الفنانة الشابة رنا رئيس.

 

وعندما يتقدم كريم للزواج من آيلا، يكتشف والدها كريم الحسيني وهو الفنان مصطفى قمر أنه ابن زميلته وحبيبته السابقة مها وهي الفنانة داليا البحيري.

 

 

ثم يستعيدان علاقة الصداقة القديمة مع صديقاتيهما، وهن هالة وهي الفنانة علا غانم، ودينا التي تقدم شخصيتها الفنانة بسمة.