بطل تتر الكبير أوي سبيستون يكشف تفاصيل عمل أبهر الجميع.. ورد فعل أحمد مكي.. فيديو

كشف أمير محمد، صاحب فيديو «الكبير أوي على طريقة سبيستون»، تفاصيل صناعته هذا المحتوى المرئي، مؤكدًا أنه كان متخوف خلال عمله على هذه الفكرة.

بداية الفكرة

وقال، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «إنبوكس» المذاع عبر قناة «صدى البلد 2»، إن هذه الفكرة طرأت عليه حينما كان يتابع مسلسل الكبير أوي «كنت متابعه جدًا في رمضان ده؛ علشان أشوف العودة بتاعة المسلسل عاملة إزاي».

ولفت إلى أنه عمل ممثلاً، وتسائل «لماذا لا يكون الكبير كرتون على سبيستون؟»، لافتًا إلى أنه بدأ كتابة كلمات قريبة من تلك الموجودة بأغاني كرتون سبيستون «حاولت أعمل لحن قريب، وساعدني فيه جاليليو إللي عمل المزيكا الخاصة بالأغنية».

صناع أنيميشن

وأوضح أنه بدأ البحث على الإنترنت على صناع «أنيميشن»، وتواصل مع صديقه أحمد وهبة الذي صنع الرسومات المتحركة، مؤكدًا أن التحريك كان من عمل أخو صديقه أحمد (عمر)، لافتًا إلى أنه كان متخوفًا من هذا الأمر في البداية.

وعن أصعب ما واجهه خلال هذا العمل، أضاف أن أسرع شئ قام به في هذا الأمر هو تجهيز الكلمات، مردفًا أن «مرحلة اللحن كانت صعبة شوية؛ بدأنا تعديل اللحن إللي كنت واضعه للأغنية»، مشيرًا إلى أن المنتج الصوتي استلزم منه مجهودًا صعبًا.

ردود الأفعال

وعن ردود الأفعال لهذا العمل، قال إن أبطال المسلسل شاهدوا هذا العمل «شيروا الأغنية وعملوا كومنتات؛ رحمة أحمد وهشام إسماعيل، ومصطفى غريب؛ ودي حاجة بسطتني جدًا»، مؤكدًا أن الفنان أحمد مكي تواصل معه من خلال شخص آخر لنشر الأغنية عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وعبر عن سعادته بها.

 الإعلان عن جزء سابع من الكبير أوي رمضان 2023

مصطفى غريب بعد نجاح مسلسل «الكبير أوي»: «مدين لكم بحاجات كتير »

https://www.youtube.com/watch?v=7zvodozk9C8