بطل مسلسل جعفر العمدة.. وفاة والد الفنان أحمد عبدالله

أعلن الفنان أحمد عبدالله بطل مسلسل جعفر العمدة وفاة والده يوم الاثنين 22 يناير 2024،وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك.

كتب الفنان أحمد عبد الله في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك: «إنا لله وإنا اليه راجعون، توفى إلى رحمة الله تعالى والدي الغالي الحاج عبد الله الشحات عبد السميع الجنايني.. رجاء الدعاء».

وفاة والد الفنان أحمد عبدالله

ولم يكشف الفنان أحمد عبدالله تفاصيل الجنازة أو العزاء، كما أنه في وقت سابق، استعاد الفنان أحمد عبدالله، صاحب شخصية كارم فتح الله بمسلسل جعفر العمدة، ذكرياته مع الزعيم عادل إمام في أولى أعماله الفنية.

وقال أحمد عبدالله في تصريحات تليفزيونية، إن بدايته في التمثيل كانت مع الزعيم عادل إمام في مسلسل عفاريت عدلي علام، الذي عرض في الموسم الرمضاني 2017.

وفاة والد الفنان أحمد عبدالله وفاة والد الفنان أحمد عبدالله

أعمال أحمد عبدالله

وعن مشاركته في مسلسل عفاريت عدلي علام، أوضح: كان فيه رهبة عند الناس اللي ورا الكاميرا وحالة من القلق خوفا من إني أكون مذاكرتش أو حفظت الدور كويس، والناس كانت بتيجي تقولي أنت بجد حافظ يا دكتور.

وتابع، أن تمثيله في مسلسل عفاريت عدلي علام، كسر حاجز الخوف والرهبة من التمثيل أمام قامة عظيمة مثل الفنان عادل إمام.

وأضاف: الأستاذ عادل إمام ربنا يديله الصحة والعمر.. قادر على إزالة أي فروق بينه وبين أي ممثل، وحسيت أنه بيقولي احنا زي بعض ومفيش الفارق العظيم بيني وبين الزعيم، وكانت الأجواء والأمور جميلة.

أحمد عبدالله مسلسل جعفر العمدة أحمد عبدالله مسلسل جعفر العمدة

أحمد عبدالله مسلسل جعفر العمدة أحمد عبدالله مسلسل جعفر العمدة