بعثة الأهلي تصل السودان تحت حراسة أمنية .. صور

حرصت قوات الشرطة والجيش السوداني على الوجود في مطار الخرطوم، لتأمين بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فور وصولها إلى السودان، استعدادًا لمواجهة الهلال.

ورافقت قوات الشرطة والجيش السوداني حافلة فريق الأهلي من مطار الخرطوم إلى مقر إقامة البعثة في السودان.

ويستعد الأهلي لمواجهة الهلال السوداني المقرر لها مساء بعد غدٍ السبت، على ملعب الجوهرة، في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

واستقبل حسام عيسي، السفير المصري في السودان، و سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، والكابتن سمير عدلي، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فور وصولها إلى مطار الخرطوم، مساء اليوم الخميس، استعدادًا لمواجهة الهلال السوداني.

وحرص السفير المصري في السودان وطاقم السفارة على الترحيب ببعثة فريق الكرة، التي يرأسها الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، حيث عمل الجميع على إنهاء إجراءات خروج البعثة من مطار الخرطوم.

يذكر أن عبدالحفيظ وعدلي سبقا بعثة الأهلي إلى السودان، أمس، من أجل الاطمئنان على كل الترتيبات الخاصة باستقبال البعثة وتأمينها والانتقالات والإقامة وغيرها من الأمور التنسيقية.

وأعلن السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، قائمة الفريق المسافرة عصر اليوم، الخميس، إلى السودان؛ لمواجهة الهلال بدوري أبطال إفريقيا.

وتضم القائمة كلًّا من: شريف إكرامي، وحسام عاشور، وأحمد فتحي، ورامي ربيعة، وأيمن أشرف، ومحمد الشناوي، وعمرو السولية، وعلي معلول، وحسين الشحات، ومحمود كهربا، وجونيور أجايي، ووليد سليمان، ومحمد مجدي «أفشة»، وياسر إبراهيم، ومحمد هاني، ومروان محسن، وعلي لطفي، وأليو ديانج، ومحمود متولي، وأليو بادجي، وجيرالدو.