بعثة التايكوندو تغادر «طوكيو» بعد برونزيتي «ملاك وعيسى».. و3 ألعاب أخرى تصل اليابان للمشاركة

غادرت بعثة التايكوندو، مدينة طوكيو عائدين إلى مصر بعد انتهاء المشاركة في منافسات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، حيث حققت هدايا ملاك الميدالية البرونزية لمنافسات فردي السيدات وزن 67 كجم وحقق سيف عيسي الميدالية البرونزية لمنافسات فردي الرجال وزن 80 كجم.

بعثة الفروسية والسباحة الإيقاعية وألعاب القوى يصلون طوكيو

ووصلت إلى مدينة طوكيو بعثة منتخب الفروسية وبعثة منتخب السباحة الإيقاعية وبعثة منتخب ألعاب القوى استعدادا للمشاركة في منافسات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 خلال الأيام القادمة.

وفي سياق متصل، قال أيمن عارف، المصور المصري فى «أولمبياد طوكيو»، إنه يواجه صعوبات كبيرة في التواصل مع الرياضيين، بسبب الاجراءات الاحترازية الصارمة التي تطبق، في أولمبياد طوكيو 2020.

وتحدث أيمن عارف، عن كواليس فوز هداية ملاك وسيف عيسيى بالبرونزية، عبر برنامج برنامج «in Box» على قناة «صدى البلد 2»، والذي يُقدمه مجموعة من شباب المذيعين وهم نوران عطا الله، وأحمد فاروق، ومحمد عامر، وحسام المراغي، ونورا سامي، ورحمة بحري.

وأكمل: «لقد كنت أتمنى السفر لتغطية الأولمبياد، طوال فترة عملي التي بلغت 10 سنوات، حاولت خلالها السفر، ولم أكن أنجح حتى نجحت في هذه الدورة وحصلت على الموافقات اللازمة للسفر».

وأضاف: «التنظيم جيد جدا، ولكن الإجراءات في اليابان معقدة للغاية، ولا نستطيع التقرب من اللاعبين إلا وقت المباريات فقط».

وتابع: «مصر قدمت مباريات جيدة فى كرة القدم، ولكن صادفنا سوء توفيق، وواثق من قدرة لاعبينا على الفوز بلقاء أستراليا».

موعد مباراة مصر وأستراليا في أولمبياد طوكيو والقنوات الناقلة

شريف إكرامي: «علينا مساندة أبطالنا بطوكيو وعدم تحطيمهم رغم الإخفاق يحاربون بمجهودات فردية»

هدايا ملاك بطلة التايكوندو

سيف عيسى بطل التايكوندو سيف عيسى بطل التايكوندو