بعثة الزمالك تصل مطار القاهرة بعد التأهل نصف نهائى الأبطال

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى مطار القاهرة، قادمة من تونس، بعد تخطي عقبة فريق الترجي التونسي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومنح الجهاز الفني للزمالك، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون اللاعبين راحة غدا، على أن يستأنف الفريق تدريباته الإثنين المقبل استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري يوم الخميس المقبل، في الدوري الممتاز.

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى نصف نهائى بطولة دوري أبطال أفريقيا، رغم هزيمته أمام الترجي التونسي، بهدف نظيف، فى المباراة التى جرت على ملعب رادس، مساء اليوم الجمعة، فى إياب ربع نهائى البطولة.

جاء هدف الترجي الوحيد فى الدقيقة 5 من ركلة جزاء عبر اللاعب، جلال بن ساحة بعد أن لمست الكرة يد على محمود علاء داخل منطقة الجزاء.

وجاء الشوط الأول ضعيفًا وخاليًا من أي لمحات فنية أو إثارة من الفريقين، وانحصرت الكرة فى وسط الملعب، ولم تكن هناك أي خطورة على المرميين، باستثناء ركلة الجزاء.

وفى الشوط الثاني، نجح الزمالك فى فرض كلمته ونجح فى التأمين الدفاعى الجيد وغلق كل المساحات أمام لاعبى الترجي، الذى اعتمد على الكرات الطولية ، ليخرج باتريس كارتيرون بالمباراة لبر الأمان.