بعثة منتخب الاسكواش تحضر افتتاح بطولة العالم للناشئين والناشئات في فرنسا

حضرت بعثة منتخب مصر للناشئين والناشئات للاسكواش افتتاح بطولة العالم التي تستضيفها فرنسا بداية من 11 إلى 21 أغسطس الجاري بمشاركة 37 دولة، وأقيم حفل افتتاح البطولة اليوم الأربعاء.

وحرصت بعثة مصر على المشاركة في مراسم الافتتاح، مع الالتزام بالزي الرسمي للبعثة، وحمل لاعبو ولاعبات منتخب الاسكواش علم مصر فور خروجهم من مقر الإقامة إلى المكان المخصص لحفل الافتتاح.

وتبدأ مشاركة لاعبي ولاعبات منتخب الاسكواش في بطولة العالم غدا الخميس بمدينة نانسي الفرنسية، حيث أدى لاعبو ولاعبات منتخب مصر تدريباتهم على الملاعب المخصصة للبطولة، وسط حالة معنوية مرتفعة لجميع اللاعبين واللاعبات وأفراد البعثة.

من جانبها أكدت آمنة الطرابلسي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للاسكواش ورئيس البعثة أن بطولة العالم افتتحت اليوم الأربعاء من خلال مراسم بسيطة لحفل الافتتاح، وسط تواجد البعثات المشاركة في البطولة.

وأضافت الطرابلسي أن لاعبو ولاعبات منتخب مصر استعدوا لانطلاق منافسات البطولة غدا الخميس، في ظل فرص كبيرة لحصد المزيد من الألقاب والميداليات للاسكواش المصري في بطولة العالم.

تضم قائمة منتخب الناشئين: كريم التركي - محمد ناصر - عمر سعيد - محمد زكريا - سلمان خليل - عمر عزام.

وتضم قائمة منتخب الناشئات: كنزي أيمن - أمينة عرفي - فيروز أبوالخير - سلمى الطيب - ملك خفاجي - ناردين سامح.

وأجريت في شهر يونيو الماضي تصفيات منتخب مصر لناشئي وناشئات الاسكواش لتحديد المنضمين للمنتخب لتمثيل مصر في بطولة العالم للاسكواش.

وكان مجلس إدارة الاتحاد العالمي للاسكواش قد قرر منح بطولة العالم 2022 للناشئين والناشئات إلى الاتحاد الفرنسي للاسكواش، بعد أن كان من المقرر أن تقام في سان بطرسبرج.

ويعد الثنائي المصري مصطفى عسل وهانيا الحمامي هما حاملا لقب بطولة العالم لناشئي وناشئات الاسكواش 2019.