بعثة منتخب الشباب تصل مطار قرطاج تمهيدا للعودة إلى مصر

وصلت بعثة منتخب الشباب، بقيادة ربيع ياسين، منذ قليل إلى مطار قرطاج بتونس، استعدادًا للعودة إلى القاهرة، بعد الظروف غير المواتية لمشاركة شباب الفراعنة في بطولة شمال إفريقيا المؤهلة لنهائيات الأمم الإفريقية 2021 بموريتانيا.

وتنهي إجراءات العودة إلى القاهرة، في الوقت الحالي، على أن تصل إلى أرض الوطن، اليوم السبت، على متن طائرة مجهزة طبيا، وذلك حفاظا على سلامة أعضاء البعثة واستكمال علاج المصابين من أعضائها بكوفيد-19.

وتتوجه بعثة منتخب الشباب، فور وصولها إلى القاهرة لفندق العزل، للخضوع للحجر الصحي، بعد أن ضرب فيروس كورونا أفرادها، وحرم شباب الفراعنة من خوض فعاليات البطولة المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

قام الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة بالتنسيق مع الطيار محمد منار وزير الطيران المدنى لإرسال طائرة خاصة مجهزة طبياً لإعادة منتخب الشباب، من تونس إلى القاهرة وذلك في ضوء التنسيق الذى تم مع الاتحاد المصرى لكرة القدم .

ومن جانبه أوضح الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة انه قام بالتواصل والتنسيق مع مختلف الجهات المعنية سواء في مصر أو من الجانب التونسى للاطمئنان على توفير كافة الإمكانات والمستلزمات الخاصة بالرعاية الصحية المتكاملة للبعثة والتحاليل الطبية والمسحات اللازمة ، مشيراً أنه وحتى وصول الطائرة الخاصة إلى تونس لإعادة المنتخب المصرى يتابع عن كثب تطورات الحالة الصحية للبعثة .

وأكد أنه تم التنسيق أيضاً مع وزارة الصحة المصرية لتوفير كافة الإمكانات والرعاية الصحية للاعبين فور وصولهم القاهرة .

 

 

«منتخب الشباب ضحية الجبلاية».. جيل كامل يدفع فاتورة الإهمال والتجاهل

«الأمل موجود » سنياريوهات تنتظر منتخب الشباب في تونس بعد أزمة كورونا

اتحاد الكرة يبدأ إجراءات إعادة منتخب الشباب ويشكل لجنة تقصي حقائق