بعد أزمة بحبك.. طارق الشناوي ينصح تامر حسني بالاقتداء بالعندليب

وجه الناقد الفني طارق الشناوي، عدة نصائح إلى الفنان تامر حسني بعدم تكرار تجربة الإخرج والتأليف.

وأوضح الشناوي في تصريح خاص لموقع «قناة صدى البلد» أن الفنان تامر حسني تواصل معه، بعد التصريح بعدم اقتناعه بأرقام الإيرادات الخارجية لفيلم بحبك، مشيرًا إلى أن أرقام الإيرادات الداخلية لأي فيلم دقيقة ومصدقة، كون غرفة صناعة السينما منوط بها إعلان هذه الأرقام، بعكس ما يحدث مع الإيرادات الخارجية.

وقال الشناوي : «تامر تواصل معي وأكد أن أرقام الإيرادات الخارجية دقيقة، وأمدني بوثائق من الشركة المنتجة تثبت صحة الأرقام، وبعد التواصل مع الشركة تحققت من صحة الإيرادات بالفعل، وأعلنت ذلك احتراما لحق الرد».

ووجه الشناوي نصيحة إلى تامر حسني بعدم تكرار تجربة الإخراج والتأليف قائلا «يغني ويمثل، سهل إن فيلم تامر ينجح عشان عنده كاريزما، لكن لو عايز يعمل تاريخ خلي حد يخرج ويمثل، ويفضل ليه وجهة نظر في العمل زي عبد الحليم حافظ ما كان بيعمل».

وكان الفنان تامر حسني، علق على تصريحات طارق الشناوي بعد تصحيح تلك المعلومات قائلًا: «كل الشكر والتقدير والإحترام للناقد الكبير طارق الشناوي، شجاعه مش أي حد ممكن يعملها ولكن مصداقيتك الكبيره كانت تستحق التصحيح لإن كلامك دائمًا أعتز به في تاريخي».

فيلم بحبك

يذكر أن فيلم بحبك هو التجربة الأولى لتامر حسني في الإخراج والفيلم أيضًا من تأليفه وشارك تامر في بطولة الفيلم كلًا من هنا الزاهد، هدى المفتي، حمدي الميرغني، مدحت تيخا وغيرهم.

فيلم بحبك لـ تامر حسنى يحقق أكثر من 32 مليون جنيه في السينمات

فيلم بحبك لـ تامر حسني يقترب من إيرادات «كيرة والجن»

تامر حسني: إيرادات فيلم “بحبك” دولية.. والأعلى في مسيرتي