بعد أنباء رحيله عن الاتحاد السعودي.. أحمد حجازي يشعل الصراع بين الأهلي وبيراميدز

سادت حالة من القلق لدى جماهير الاتحاد السعودي خلال الساعات الأخيرة الماضية، بشأن أنباء رحيل أحمد حجازي مدافع الفريق إلي النادي الأهلي المصري، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

راتب أحمد حجازي أزمة في تعاقد الأهلي معه

ويسعي النادي الأهلي للحصول على خدمات أحمد حجازي عقب نهاية عقدة مع الفريق السعودي بنهاية 2023، حتى يستطيع التفاوض معه دون الرجوع للنادي السعودي، فاللاعب يحق له التوقيع مجاناً لأي فريق يرغب للعب معه، وهو ما جعل الجماهير تتساءل هل يعود أحمد حجازي للنادي الأهلي من جديد، أم سيتمر مع فريقة السعودي نظراً لحصولة على راتب كبير مع الفريق، بخلاف مشاركتة اساسياً مع فريق اتحاد جده في المباريات.

كما دخل نادي بيراميدز في مفاوضات مع أحمد حجازي، لضمه الفترة المقبلة، وهو ما سيشعل الصراع بين بيراميدز والأحمر للحصول على خدمات لاعب منتخب مصر، خاصة في ظل امتلاك إدارة بيراميدز القدرة المالية لشراء اللاعب.

راتب أحمد حجازي مع اتحاد جدة السعودي

وانضم أحمد حجازي لصفوف اتحاد جده السعودي في اكتوبر 2020 قادماً من فريق ويست بروميتش لنهاية الموسم على سبيل الإعارة، ثم قامت إدارة النادي  بتفعيل بند شراء المدافع المصري أحمد حجازي من نادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي ليستمر حجازي مع نادي الاتحاد السعودي لمدة موسمين  بعد إنتهاء فترة الإعارة.

وكشفت صحيفة ميرور الإنجليزية، على تفاصيل مالية مثيرة في صفقة انتقال حجازي حيث يحصل نادي ويست بروميتش الإنجليزي على 3.5 مليون جنيه إسترليني مقابل رحيله إلى اتحاد جدة السعودي.

وأضافت الصحيفة: “أحمد حجازي سيحصل على 70 ألف جنيه استرليني في الأسبوع من الفريق السعودي، وهو المبلغ يكاد يكون الأضخم في منطقة الشرق الأوسط.

ولفتت الصحيفة الإنجليزية : إلى أن إجمالي راتبه سيكون 5 ملايين جنيه إسترليني في الموسم مقابل الانتقال إلى العميد.

ويقترب أحمد حجازي من العودة إلى المشاركة مع الاتحاد، بدءًا من مباراته القادمة أمام الهلال، في الجولة 27 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد الإصابة التي تعرض لها اللاعب مع المنتخب في بطولة أمم إفريقيا الماضية.

منتخب مصر يستدعي أحمد حجازي لمباراتي غينيا وإثيوبيا

قرر الجهاز الفنى لمنتخب مصر، بقيادة  إيهاب جلال، استدعاء أحمد حجازى مدافع اتحاد جدة السعودى ضمن قائمة اللاعبين المحترفين في الخارج لمباراتى غينيا وإثيوبيا يومى 5 و9 يونيو المقبل فى التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2023.

وتأكد الجهازان الفني والطبى لمنتخب مصر من شفاء أحمد حجازى تماماً من الإصابة التى لحقت به فى بطولة أمم أفريقيا الأخيرة بالكاميرون، ليصبح جاهزاً للمشاركة فى المباريات المقبلة.

أحمد حجازي أحمد حجازي

أحمد حجازي

وأعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة الكابتن إيهاب جلال، القائمة المبدئية لأسماء اللاعبين المحترفين بالخارج استعدادا لمعسكر مباراتي غينيا وإثيوبيا في الجولتين الأولي والثانية بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2023، والمقرر لهما يومي 5 و 9 يونيو المقبل.

وضمت القائمة المبدئية للمحترفين كلا من :

محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي)، محمد النني (آرسنال الإنجليزي) ،محمود حسن تريزيجيه ( باشاك شهير التركي )، عمر مرموش (شتوتجارت الألماني)، مصطفى محمد (جالاتا سراي التركي)، أحمد حسن كوكا (قونيا سبور التركي)، مصطفي فتحي ( التعاون السعودي )،أحمد حمدي ( مونتريال الكندي )، سام مرسي (إيبسويتش الإنجليزي)، أحمد ياسر ريان (ألتاي سبور التركي)، كريم حافظ (يني مالتيا التركي).

وقال إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر، إنه لن يستطيع إجراء تغييرات كبيرة على شكل المنتخب الوطني، خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا أنه سيكمل ما بدأه كيروش، على أن يستفيد بالإيجابيات ويتلافى السلبيات.

وأضاف جلال، في تصريحات استعرضها برنامج «الماتش» الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة «صدى البلد»، أن إيهاب جلال تواصل مع محمد صلاح، عقب إصابته مع ليفربول أمام تشيلسي، في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بينما سيكون متاحًا لخوض نهائي دوري أبطال أوروبا، أمام ريال مدريد.

وتابع مدرب منتخب مصر، أن عبد الله السعيد لاعبًا كبيرًا وإذا احتاجه في المنتخب الوطني، سيتواصل معه على الفور لضمه، خاصة وأنه يستحق لتمثيل الفراعنة. تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة البنك الأهلي.. أفشة أساسيًا و تاو في الهجوم أزمات زوجة موسيماني عرض مستمر ..هل ستكتب المشهد الأخير في رحلته مع الأهلي؟

مباراة الاتحاد والهلال أحمد حجازي يشارك في مران اتحاد جدة استعدادا لـ الكلاسيكو